الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تعاون مشترك بين مركز تدريب مصر للطيران و الخطوط السعودية

تعاون مشترك بين مركز تدريب مصر للطيران و الخطوط السعودية
عدد : 06-2014
صرح الطيار سامح الحفني رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران " أن مركز التدريب قام بإستقبال وفداً رفيع المستوى من شركة الخطوط الجوية السعودية لبحث سبل التعاون المشترك فى مجال تدريب الطيارين داخل مركز تدريب مصر للطيران بالقاهرة على أجهزة الطيران التمثيلى طراز بوينج B777 .

وأضاف ان مركز التدريب قدم دعوة لمركز تدريب الأمير سلطان للطيران بالسعودية لمناقشة استراتيجية التعاون المشترك لتدريب بعض عملاء مركز تدريب الأمير سلطان على أجهزة الطيران التمثيلى الخاصة بالطيارين بمختلف الطرازات مثلA320/A330/A340/B777/B737.

وأوضح ان هذا التعاون جاء نتيجة السمعه الطيبة والثقة الكبيرة الذي يحظي بها المركز بين شركات الطيران العالمية حيث يحظي المركز بتاريخ طويل من خلال تقديم خدماته لشركات الطيران المحتلفة .
هذا وقد شملت جولة الوفد السعودي زيارة ميدانية داخل مركز تدريب مصرللطيران ومشاهدة عرض تقديمي لجميع أنشطة المركز للتعرف على الإمكانات المتطورة داخل الفصول التدريبية .

ومن جانبهم، أشاد المتدربون بالمستوي الراقي الذي يتمتع به المركز وكذلك المعايير والأليات الذي ينتهجها في جميع دوراته التدربية حيث تم الإتفاق على بدء إتخاذ الإجراءات التنفيذية لعمل البرامج التدريبية المتفق عليها.

 
 
ريهام البربرى