الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع : تكثيف الحملة الدعائية في السوق العربي بعد رمضان

زعزوع : تكثيف الحملة الدعائية في السوق العربي بعد رمضان
عدد : 07-2014
أكد وزير السياحة هشام زعزوع على حرص الوزارة على التنسيق مع الجهات المعنية المختلفة بشأن تسهيل الحصول على تأشيرات السفر ،مشيراً إلى أنه تم مؤخرا بحث معوقات الحصول على التأشيرة بالنسبة لبعض الجنسيات وقد تم التوصل لحلها بمنح التأشيرات للشركات السياحية خلال 48 ساعة بضمان الشركات ، هذا فضلا عن تسهيل الحصول على التأشيرات للأجانب المقيمين بالدول العربية ،لافتا أن هناك اتجاه عام لتسير الحصول على تأشيرات الدخول بما لا يتعارض مع الامن القومي المصري .

جاء ذلك عقب اجتماع الوزير مع لفيف من ممثلي الشركات السياحية العاملة في السوق العربي بحضور عدد من قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ، وذلك في إطار توجه وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة إلى الاهتمام بالسوق العربي كأحد أهم الاسواق المصدرة للسياحة إلى مصر وأكبر الاسواق انفاقا بالمقصد السياحي المصري بما يعزز من فرص إنعاش الاقتصاد المصري .

أضاف الوزير إلى أن الفترة فيما بعد شهر رمضان ستشهد تكثيف الحملة الدعائية في السوق العربي بما سيكون له بالغ الاثر في إثراء الحركة السياحية الوافدة خاصة من المملكة العربية السعودية والكويت إلى شرم الشيخ .

أشار زعزوع إلى أن الوزارة تبحث عن مفاهيم جديدة لدعم الطيران ، مشيراً إلى أن الطلب المتزايد على شرم الشيخ من قبل السعوديين والكويتيين يتطلب زيادة عدد رحلات الطيران بما يدعو للتنسيق بين السياحة والطيران في هذا الشأن .

وتابع الوزير إلى أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تولي اهتماما خاصا بملف السياحة العربية ، مشيراً إلى أن هناك حزم ترويجية بأسعار خاصة للسائح العربي كحزمة أجازات نهاية الأسبوع من الأربعاء للسبت .

أشار زعزوع إلى أن الوزارة وهيئة التنشيط استضافت في وقت سابق ممثلي وسائل الإعلام العربي لنقل رسالة إعلامية إيجابية للجمهور العربي بمميزات مصر وتنافسية المقومات السياحية المصرية وأيضاً مناقشة الطرق الفاعلة في التأثير على الجمهور واتخاذ القرار وتحديد الوجهة السياحية .
 
 
ريهام البربرى