الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يلتقى مع الملاكم " دون كينج " للاستعانة به فى الترويج لمصر

زعزوع يلتقى مع الملاكم - دون كينج - للاستعانة به فى الترويج لمصر
عدد : 07-2014

عقد اليوم هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع الملاكم الأمريكى العالمى دون كينج وذلك لبحث خطوات الاستعانة بالملاكم العالمى فى الترويج للمقصد السياحى المصرى نظرا لما يحظى به من شهرة عالمية واسعة إلى جانب علاقات قوية مع العديد من رؤساء الدول والقادة السياسيين حول العالم. يأتى ذلك اللقاء فى إطار استضافة هيئة تنشيط السياحة للملاكم الأمريكى خلال الفترة من 20 إلى 30 يوليو الجارى للاستعانة به فى الترويج للمقصد المصرى من خلال نقل صورة حقيقية للأوضاع فى المناطق السياحية المصرية التى سيقوم بزيارتها أثناء تواجده بمصر مثل القاهرة والغردقة والأقصر وأسوان.

أعرب كينج عن سعاته الغامرة بوجوده فى مصر وأنه بالرغم من أنها المرة الأولى التى يزور فيها مصر إلا أنه يشعر وكأنه فى وطنه، كما أشاد كينج بحسن الضيافة والاستقبال الذى يتميز به الشعب المصرى.

و أوضح كينج أن أهم خطوة للترويج لمصر فى هذه المرحلة هى التأكيد على أن مصر تبدأ عهد جديد وفكر جديد يؤمن بالإنسانية والتواصل مع الآخر مشيرا إلى أنه لمس بنفسه أن المقصد المصرى يفتح ذراعيه لكافة زائريه. كما أكد كينج على أن مصر دولة آمنة وأنها تتمتع بآثار عظيمة كالأهرامات مضيفا أن مصر دولة عظيمة وذات دور محورى فى المنطقة.

وأكد الوزير على أهمية أن تصل هذه الرسالة الهامة إلى الرأى العام الخارجى وخاصة الولايات المتحدة وأن الاستعانة بشخصية شهيرة وذات علاقات هامة مثل دون كينج سيكون له بالغ الأثر فى تحسين الصورة الذهنية عن مصر لدى السائحين من مختلف دول العالم.

جدير بالذكر أن الملاكم دون كينج هو احد أشهر الملاكمين فى العالم وقد سبق توجيه الدعوة له من قبل العديد من رؤساء العالم مثل نيلسون مانديللا وجيمى كارتر وجورج بوش وبيل كلينتون وغيرهم.
 
 
ريهام البربرى