الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

في مهرجان "كى بوب" ...شباب مصري يغني بالكورية

في مهرجان -كى بوب- ...شباب مصري يغني بالكورية
عدد : 08-2014
للعام الرابع على التوالي، تنظم سفارة جمهورية كوريا الجنوبية مهرجان الأغنية الكورية "كى بوب"، الخميس المقبل ( 21 أغسطس) وذلك على مسرح مكتبة المعادي العامة (2 ش النصر – المعادي الجديدة).ويشارك في المهرجان 14 فرقة من الشباب المصري الذي يجيد التحدث والغناء باللغة الكورية.

من جانبه أعرب د. بارك جاي يانج المستشار الثقافي والإعلامي بالسفارة عن سعادته بتنظيم مهرجان الكى بوب في عامه الرابع، مشيراً إلى أنه يمثل فرصة حقيقة لاكتشاف مواهب غنائية باللغة الكورية ويؤكد في الوقت نفسه على عمق التبادل الثقافي بين مصر وكوريا الجنوبية.

يذكر أن موسيقي كي بوب الكورية هي جزء من الموجة الكورية "الهاليو" التي أخدت طريقها للانتشار بصورة سريعة خارج حدود كوريا، في العديد من دول جنوب شرق آسيا والدول الأوروبية وأمريكا والشرق الأوسط.

وتتميز موسيقاها بالحيوية والنشاط والإيقاع السريع، وقد ساهمت مواقع التواصل الاجتماعي واليوتوب إلى جانب الدعاية المكثفة التي تقوم بها الشركات المنتجة في الانتشار العالمي لها، ومن بين أشهر أغاني الكي بوب الحديثة التي حققت شهرة مدوية عالمياً أغنية "جانجنام ستايل" للمغنى "ساى والتي ظهرت لها نسخة مصرية بعنوان "هوبا إجيبشان ستايل".
 
 
ريهام البربرى