الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تسير 21 رحلة من مطار القاهرة لنقل حجاج فلسطين ونيجيريا إلى الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير 21 رحلة من مطار القاهرة لنقل حجاج فلسطين ونيجيريا إلى الأراضي المقدسة
عدد : 09-2014
صرح الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران " أنه في إطار الدور الريادي الذي تقوم به الشركة الوطنية في خدمة عملائها وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قامت مصر للطيران بتوقيع اتفاقيات تعاون بموجبها تقوم الشركة بتسيير 21 رحلة خاصة لنقل حجاج دولتي فلسطين ونيجيريا إلى الأراضي المقدسة ".

وأضاف الحفني " من المقرر تسيير 12 رحلة خاصة من ثلاث مدن نيجيرية بواقع 5 رحلات جوية لنقل حجاج لاجوس والتي شهد أمس الأربعاء إقلاع أولى رحلاتها ، و 5 رحلات أخرى لنقل حجاج أبوجا ورحلتين لنقل حجاج مدينة كانو ومن المقرر اقلاع أولى رحلات أبوجا وكانو إعتبارا من يوم الثلاثاء 23 سبتمبر فضلا عن تسيير مصرللطيران 9 رحلات جوية لنقل الحجاج الفلسطنيين إعتباراً من يوم السبت 20 سبتمبر. هذا ومن المقرر ان تقلع جميع هذه الرحلات من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي.

ومن ناحية أخرى صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة ستسير اليوم الخميس 18 سبتمبر 14 رحلة جوية لنقل 3289 حاجاً إلى الأراضي المقدسة بواقع 5 رحلات جوية إلى جدة تقلع جميعها من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لنقل 1014 حاجاً و 9 رحلات أخري إلى المدينة المنور بمعدل 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالأسكندرية و5 رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولي وذلك لنقل 2275 حاجاً.

وأضاف النحاس أن الحجاج المقرر سفرهم اليوم هم من حجاج قرعة محافظات الغربية والسويس والأسكندرية والشرقية ، وحجاج جمعيات محافظات القاهرة والدقهلية وبورسعيد بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة والأفراد وترانزيت ابيدجان وجوهانسبرج وامستردام ودار السلام.وبذلك تكون الشركة قد نقلت بنهاية رحلات هذا اليوم الخميس إجمالي 14624 حاجاً على متن 64 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة.



 
 
ريهام البربرى