الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع يشارك فى معرض "تى تى جى إن كونترى" بإيطاليا

زعزوع يشارك فى معرض -تى تى جى إن كونترى- بإيطاليا
عدد : 10-2014
غادر القاهرة اليوم هشام زعزوع وزير السياحة، متوجها إلى مدينة "ريمنى" الإيطالية وذلك على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة فى معرض " TTG INCONTRI " فى دورته الواحدة و الخمسين و الذى يعقد خلال الفترة من 8 الى 12 أكتوبر الجارى . حيث اُختيرت مصر من قبل TTG ITALIA لتكون الدولة الشريك للمعرض هذا العام .

و من المقرر ان يعقد وزير السياحة خلال مشاركته فى المعرض عدد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات السياحية والقائمين على صناعة السياحة بايطاليا إلى جانب لقاءات إعلامية هامة وذلك لتسليط مزيد من الضوء على المقاصد السياحية المصرية والتعريف بآخر مستجدات السياحة فى مصر بما يكفل دفع مزيد من الحركة السياحية من هذه السوق الهامه الى مصر.

تجدر الإشارة إلى أن معرض " TTG INCONTRI " هو معرض دولى مهنى متخصص ، و يعد من أهم المعارض الدولية المخصصة للمهنيين كما أنه بمثابة نقطة التقاء رئيسية لكل العاملين فى القطاع السياحى حيث يشارك فيه سنويا عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات الطيران والفنادق، علاوة على أنه يعد فرصة كبيرة لتمتين العلاقات بين الموردين و قنوات التوزيع فى صناعة السياحة و بحث أهم المعوقات التى تواجه القطاع السياحى مع طرح المقترحات التى تعمل على نمو هذا القطاع و مواجهة المعوقات التى تحول دون نموه.
 
 
ريهام البربرى