الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع : لقاء الرئيس بممثلي كبريات الاتحادات ومنظمي الرحلات الاوربيين يعكس موقف القيادة السياسية الداعم للسياحة

زعزوع : لقاء الرئيس بممثلي كبريات الاتحادات ومنظمي الرحلات الاوربيين يعكس موقف القيادة السياسية الداعم للسياحة
عدد : 11-2014
أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن سعادته بلقاء رئيس الجمهورية ووفد رفيع المستوى من ممثلي كبريات الاتحادات ومنظمي الرحلات الاوربيين ، مشيراً إلى أن اللقاء له دلالات إيجابية تعكس موقف القيادة السياسية الداعم للسياحة وتؤكد حرص الرئيس وكل أجهزة الدولة على النهوض بالقطاع السياحي .

أضاف زعزوع في تصريحات له أن السياحة وبحق هي قاطرة التنمية وأن مصر تمتلك من المقومات السياحية ما يجعلها تتفوق على نظائرها في العالم أجمع بما حباها الله من شمس مشرقة وطبيعة خلابة وشواطئ ساحرة وكنز تراثي لا مثيل له في العالم .

كان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي قد التقى ووزير السياحة هشام زعزوع ووفد سياحي دولي أوربى رفيع المستوى يمثل كبريات الاتحادات ومنظمي الرحلات الاوربيين والذي يمثلون أكثر من 80% من حركة السياحة الوافدة إلى مصر .

أبدى الوفد للرئيس – خلال اللقاء – التزامه الكامل لدعم المقصد السياحي المصري خلال الفترة القادمة وتطلعه للتعاون الكامل مع الدولة المصرية من خلال التشاور الدائم مع حكومات بلادهم لمراجعة تحذيرات السفر بما يسهم في رفع معدلات التدفق السياحي إلى مصر ، وقد عرض الوفد على الرئيس عدد من التحديات التي تواجه السياحة الوافدة إلى مصر خاصة الصعيد .

وقد وجه الرئيس السيسي خلال الاجتماع وزير السياحة بعقد اجتماع عاجل للمجموعة الوزارية السياحية لمناقشة كافة الموضوعات التي تم طرحها خلال اللقاء ورفع تقرير وافي بما تم .

أشار زعزوع أن الرئيس أكد خلال اللقاء بأن الاجهزة الامنية المختلفة ملتزمة بتوفير أقصى درجات الامن والأمان في المقاصد السياحية المختلفة ، مؤكدا على العمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه السياحة .

وتابع الوزير أن الوفد طالب بالاستمرار في العمل على تغيير الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري والاستمرار في دعم برامج تحفيز الطيران وبرامج الدعاية المشتركة وتعظيم دور العلاقات العامة وتطبيقات التكنولوجيا الحديثة .
 
 
ريهام البربرى