الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

عودة بطل العالم للإسكواش علي مصرللطيران قادماً من الدوحة

عودة بطل العالم للإسكواش علي مصرللطيران قادماً من الدوحة
عدد : 11-2014
وصل إلي مطار القاهرة الدولي في الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين لاعب الإسكواش الدولي رامى عاشور علي متن رحلة مصرللطيران رقم MS936 القادمة من الدوحة بعد فوزه بلقب بطل العالم للإسكواش في المسابقة الدولية التي اقيمت بقطر .

قامت مصرللطيران بدور الناقل الرسمى لبطل لعبة الاسكواش وقدمت له كافة التسهيلات خلال رحلة الذهاب والعودة كما كان في استقباله بالورود في مطار القاهرة فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وميناء القاهرة الجوي لإنهاء اجراءات وصوله وسط عدد من الجماهير .

وقد صرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية " أن الشركة لا تدخر جهداً لتقديم دعمها الكامل لكافة الرياضيين المصريين في مختلف المجالات ، لذا فنحن حريصون علي توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمي ، ومن واجبنا تجاه مثل هذه النماذج الرائدة أن نرعاها ونقدم لهم أفضل وسائل الرعاية والإهتمام ".

من ناحية أخري أعرب اللاعب رامي عاشورعن شكره وتقديره لشركة مصرللطيران ودعمها ورعايتها له وأنه يتفاءل بالسفر علي متن طائراتها بإعتبارها الشركة الوطنية التي تخدم الإقتصاد القومي وأنه فخور بأن والديه من ابناء مصرللطيران السابقين ,

كما أعرب عاشور عن سعادته بعودته إلي اللعب من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها مؤكدا أنه سيواصل مشواره نحو المشاركة في العديد من البطولات الدولية والمنافسة بقوة علي حصد الالقاب، كما أشاد اللاعب بحسن استقبال طاقم الرحلة له وبكرم الضيافة ومستوي الخدمة ودرجة الرفاهية والتكنولوجيا المتوفرة علي الطائرة ".

تُسير مصرللطيران رحلة يومياً من مطار القاهرة إلي الدوحة من خلال طراز البوينج B737-800 الذي يتسع لعدد 160 راكباً .
جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنقل مصرللطيران يوم الخميس القادم بعثة النادي الأهلي إلي أبيدجان لمواجهة فريق سيوي سبورت يوم السبت في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في إطار رعايتها لكافة الفرق والأندية المصرية المشاركة في البطولات الدولية .
 
 
ريهام البربرى
الصور :