الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مسابقة "مصر جميلة" فى التصوير الفوتوغرافى حتى نهاية إبريل القادم

مسابقة -مصر جميلة- فى التصوير الفوتوغرافى حتى نهاية إبريل القادم
عدد : 03-2015
أطلقت الهيئة العامة للاستعلامات، مسابقة فى التصوير الفوتوغرافى للهواة والمحترفين على السواء من أجل إبراز مواقع الجمال فى كل ربوع ومحافظات مصر ، خلال الفترة من 15 مارس الجارى حتى نهاية أبريل القادم.

صرح السفير صلاح الدين عبد الصادق، رئيس الهيئة ، بأن المسابقة تهدف لتشجيع هواة التصوير على الاهتمام بمصر الجميلة ... وتسجيل مشاهد الجمال من حولهم فى وجوه البشر، وفى الآثار والشواطئ والطبيعة أو فى مواقع العمل وفى حياة الناس وعاداتهم وأسواقهم وتقاليدهم..لترسيخ صورة مصر الحقيقية فى مواجهة محاولات التشويه التى تتعرض لها على مدى سنوات.

وأضاف أن المسابقة مفتوحة لكل المصريين من مختلف الأعمار فى جميع المحافظات، وأن الهيئة قد رصدت جوائز مالية قيَمة للفائزين على مستوى الجمهورية وعلى مستوى كل محافظة بالإضاقة إلى شهادات تقدير رسمية لجميع المشاركين.. إضافة إلى حوافز مادية ومعنوية أُخرى حيث ستقوم هيئة الإستعلامات بتنظيم معرض وطنى للصور المتميزة فى نهاية شهر يونيو القادم، إضافة إلى طبع كتالوج فاخر يضم هذه الصور لترويج صورة إيجابية عن مصر بعدة لغات فى الداخل والخارج.. ونشر هذه الصور فى مقار بعثاتنا الدبلوماسية فى أنحاء العالم.
ويقوم بالتحكيم فى هذه المسابقة لجنة رفيعة المستوى من أبرز فنانى مصر فى مجال التصوير الفوتوغرافى.

حددت هيئة الإستعلامات طرق المشاركة فى المسابقة وذلك من خلال إرسال الصور على صفحة مخصصة للمسابقة على موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وعنوانه www.sis.gov.eg، أو تسليم الصور المشاركة (بحد أقصى 5 صور لكل متسابق) إلى أحد مراكز ومجمعات الإعلام الداخلى التابعة للهيئة المنتشرة فى كل المحافظات.

و حددت لجنة المسابقة المواصفات الفنية للصور المطلوبة ونشرتها على موقع الهيئة على الإنترنت. وكذلك على صفحة المسابقة على الفيسبوك (Fb.com/sis.photography.contest ( ولأى استفسار يمكن التواصل على البريد الالكترونى : Sisphotocontest2015@gmail.com
 
 
سعيد جمال الدين