الثلاثاء, 23 يوليو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

دعما للسياحة المصرية.. " إيغليسياس" يحى حفلا فى بورتو كايرو

دعما للسياحة المصرية.. - إيغليسياس- يحى حفلا فى بورتو كايرو
عدد : 03-2015
أحيى الفنان الاسباني العالمى خوليو إيغليسياس Julio Iglesias حفلاً فنياً فى بورتو كايرو مول أمس الاربعاء ، يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحى خلال المرحلة الراهنة والسعى المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور فى مصر.

حظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة المصرية ، ويعد الحفل الأول للمطرب خوليو إغلاسيس بعد غياب لأكثر من 12 عام عن مصر ، قدم إغلاسيس العديد من أغانيه المتميزة وسط حضور حاشد من الجماهير المصرية والعربية .

أعرب إغلاسيس من جانبه عن سعادته بالحضور إلى مصر والغناء للمصريين وللجاليات العربية والأجنبية المختلفة ،معتبراً الحفل خطوة هامة في مشواره الفني الغنائي الحافل .

ومن جانبه أشادت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة بدور القطاع الخاص والكيانات الاقتصادية في استضافة مثل تلك الاحداث التي من شأنها القاء الضوء على المقصد السياحي المصري باعتبار أن القطاعين الحكومي والخاص شركاء في رعاية مثل تلك الاحداث الرامية إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية .

وتابعت أن الحدث من شأنه الترويج للمقصد السياحي المصرى ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة ، لافتا أن الفترة القادمة تشهد خروجا من مرحلة عنق الزجاجة واستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة مع استقرار الاوضاع الامنية وبوادر الاستقرار السياسي .

يذكر أن مسيرة المطرب الاسبانى الفنية بلغت 47 عاما باع خلالها 300 مليون اسطوانة موسيقية ، وحصل على قرابة 2600 اسطوانية بلاتينية وذهبية وغيرها من الجوائز بالإضافة إلى جماهيريته الكبيرة التى يتمتع بها .
 
 
ريهام البربرى