الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح المكتب السياحى المصرى بابوظبى يوليو المقبل

افتتاح المكتب السياحى المصرى بابوظبى يوليو المقبل
عدد : 05-2015
أعلن وزير السياحة خالد رامى عن إطلاق الحملة الموجهة لتنشيط السياحة العربية من منطقة دول مجلس التعاون الخليجى بالإضافة إلى الأردن ولبنان والتى ستبدأ فعلياً يوم 25 من الشهر الجارى لمدة 6 شهور حيث تتضمن الحملة برامج سياحية “packages” بأسعار تنافسية لتشجيع سياحة العائلات، مشيرا إلى افتتاح المكتب السياحى المصرى فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى غضون شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك فى كلمته فى احتفالية عُقدت بإمارة دبى بمناسبة بدء فعاليات معرض سوق السياحة العربية ، وذلك بحضور لفيف من كبار الشخصيات الإماراتية ووكلاء السياحة والفنانين والإعلاميين.

وأكد رامى على عمق العلاقات التى تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة التى سوف تغطيها الحملة مؤكداً على أن مصر دائماً ما تفتح ذراعيها لكل الأشقاء العرب وأنها قريبة منهم جغرافياً وثقافياً واجتماعياً، مشيراً إلى النجاح الذى حققته الحملة السابقة "وحشتونا" فى زيادة الحركة السياحة من منطقة الخليج العربى، معرباً عن توقعاته بأن الحملة الجديدة سوف تساعد على تحقيق من النمو فى التدفق السياحى العربى من الدول التى تغطيها الحملة إلى مصر.

يذكر أن الحملة التى تحمل عنوان "مصر قريبة " تتضمن إعلانات تليفزيونية وإعلانات عبر الهاتف المحمول ومطبوعات وذلك استكمالاً للفكرة التى تم الإعلان عنها فى نهايات شهر فبراير من خلال إذاعة الأوبريت الذى يحمل نفس الاسم والذى حقق نسب مشاهدة عالية فور إذاعته.
هذا ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة خلال زيارته إلى دبى للمشاركة فى فعاليات سوق السياحة العربية Arabian Travel Market عدد من اللقاءات المهنية مع المسئولين فى دولة الإمارات لبحث سبل تعزيز التدفق السياحى إلى مصر.
 
 
ريهام البربرى