الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تطلب من لبنان الترويج لمقاصد أخرى بجانب شرم الشيخ

مصر تطلب من لبنان الترويج لمقاصد أخرى بجانب شرم الشيخ
عدد : 05-2015
نظم مكتب مصر للطيران في بيروت لقاء مع مديري أغلب شركات السياحة اللبنانية التي تتعامل مع السوق المصرية، حيث عرض السفير د. محمد بدر الدين زايد في البداية التطورات السياسية والأمنية الإيجابية في مصر وما تشهده المقاصد السياحية في مصر من استقرار وإجراءات أمنية مشددة لحماية السائحين من مختلف الجنسيات، وهو ما أسفر عن عودة السياحة إلى حد كبير إلى معدلاتها السابقة، مشيراً إلى حرص السفارة على التعاون بشكل كامل مع الشركات اللبنانية لتذليل كافة العقبات أو المعوقات التي تحول دون زيادة معدلات تدفق السائحين اللبنانيين لمصر، خاصة في ظل العلاقات المتميزة بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي، أخذاً في الاعتبار وجود عوامل مشجعة لزيادة أعداد السائحين من بينها التقارب الثقافي بين البلدين والطابع الإنساني للمواطن اللبناني المحب للسفر.

من جهتهم أعرب الحاضرون عن تقديرهم لجهود السفارة والتحسن الملحوظ في تسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للسائح اللبناني والتي كانت تستغرق أسابيع أو شهور.

شدد د. محمد بدر الدين زايد على أهمية قيام الشركات بالترويج لمقاصد سياحية أخرى في مصر إلى جانب شرم الشيخ، استثماراُ للفرص السياحية الهائلة التي تتمتع بها مصر، مؤكداً أن السائح اللبناني مرحب به دائما في مصر، ووعد باستمرار التواصل مع جميع الشركات بما يعود بالنفع على الطرفين
 
 
ريهام البربرى