الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

شرم الشيخ تستقبل اتحاد الشركات السياحية الفرنسية يونيو القادم

شرم الشيخ تستقبل اتحاد الشركات السياحية الفرنسية يونيو القادم
عدد : 05-2008
فى واحدة من أهم اللقاءات المهنية السياحية يلتقى السيد عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية ب 140 من ممثلى اتحاد الشركات السياحية الفرنسية(AFAT) أوائل شهر يونيو القادم .

صرح العزبى بأنه من المقرر أن تبدأ زيارة وفد من ممثلى اتحاد شركات السياحة الفرنسية (AFAT) الى مدينة شرم الشيخ اعتبارا من 31 مايو الجارى وتستمر لمدة أربعة أيام ، حيث تأتى الزيارة فى اطار التعرف على المنتج السياحى المصرى والوقوف على قدراته التنافسية بين الأسواق السياحية المختلفة.

وقد رئيس هيئة تنشيط السياحة على أهمية دور الاتحاد فى تنشيط السياحة المصرية فى السوق الفرنسى حيث تعد هذه الزيارة لاتحاد الشركات الفرنسية (AFAT) الثانية من نوعها ،فقد قام(AFAT) بزيارة محافظة أسوان منذ عامين مما كان له كبير الأثر على زيادة عدد السائحين الفرنسين القادمين الى مصر ،حيث بلغت فى عام 2006 نحو ( 372449) سائح فرنسى ووصلت الى ( 464239) فى نهاية عام 2007 بنسبة زيادة قدرها 24.6%،مما جعل دولة فرنسا ضمن العشر دول الأوائل التى تصدر السياحة الى مصر.

وأشار العزبى الى أن هيئة تنشيط السياحة سوف تقيم لأعضاء الاتحاد عشاء بدوى فى جو خيالى على أضواء الشموع والنجوم ومشاهدة اروع العروض البدويه والرقصات الشرقيه والفولكلورالمصرى الاصيل للتعرف على واحدة من اهم مقومات الجذب السياحى التى تتميز بها ليالى شرم الشيخ .


 
 
ريهام البربرى