الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الطيران المدنى يتابع التوأمة بين الطيران المدنى المصري والأوربي

وزير الطيران المدنى يتابع التوأمة بين الطيران المدنى المصري والأوربي
عدد : 07-2015
عقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى اجتماعاً مساء أمس الثلاثاء بمقر وزارة الطيران المدنى اجتماعاً لمتابعة مشروع التوامة بين سلطتي الطيران المدنى المصرى والإتحاد الأوربي لتعزيز وتطويرمعايير السلامة الجوية ، وتبلغ ميزانية المشروع والذي تم توقيعه في مايو الماضي 1,1 مليون يورو ، تستثمر على مدار 24 شهرا وبتمويل من الاتحاد الأوروبى .

حضر الاجتماع من الجانب المصرى الطيار محمود الزناتى رئيس سلطة الطيران المدنى والمهندس هانى العدوى نائب رئيس السلطة ومساعدو وزير الطيران الاستاذ ايهاب رسلان والاستاذه لمياء سامى وممثلو سلطة الطيران المدنى الايطالى .

وتناول الاجتماع بحث المستجدات الأخيرة ومراحل تطور المشروع حتى الآن طبق الخطة الموضوعة .

وصرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى ان هذه التوأمة تاتى فى اطار تبادل الخبرات والاطلاع على التجارب العالمية وتوحيد المعايير لمراقبة السلامة الجوية .

وشدد وزير الطيران على ضرورة الاستفادة القصوى من هذا المشروع وتدريب العاملين المصريين ونقل الخبرات الأوروبية لهم لرفع كفاءة سلطة الطيران المدنى المصرى بجميع أعمالها الرقابية على جميع أنظمة الطيران المدنى داخل جمهورية مصر العربية . كما اطلع الوزير على خطط وبرامج تدريب العاملين بالجانب المصري للتعرف على الاساليب الادارية والتقنية الناجحة والمطبقة في الجانب الأوربي .
 
 
يوسف دياب