الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

حملة علاقات عامة للترويج للبرامج السياحية المصرية بالأسواق الخليجية وتخفيض تذاكر الطيران

حملة علاقات عامة للترويج للبرامج السياحية المصرية بالأسواق الخليجية وتخفيض تذاكر الطيران
عدد : 09-2015
أعلن المهندس خالد رامى وزير السياحة قيام الوزارة وعبر شركات العلاقات العامة بالمنطقة العربية فى الترويج للبرامج السياحية والأسعار الخاصة التى نك الإعلان عنها مؤخراً لجذب السياحة العربية إلى مصر خاصة فى أجازة عيد الاضحى المبارك وتحديداً خلال الفترة من 20 إلى 30 سبتمبر الجارى.

قال وزير السياحة أن الأسعار التشجيعية لتذاكر الطيران التى أعلنت عنها مصر للطيران ستكون أحد أدوات جذب الأشقاء العرب لزيارة مصر خلال هذه الفترة وقبل بدء العام الدراسى بالمنطقة العربية وخاصة الخليج .

أضاف رامى أنه طلب من المكتب السياحى المصرى بأبو ظبى التنسيق والتعاون مع مكاتب مصر للطيران المنتشرة بمنطقة الخليج للترويج لهذه البرامج وإستثمار حملة التنشيط فى السوق العربية لإجراء المزيد من التحقيقات الصحفية عن مصر والإعلان عن هذه البرامج.

أشار وزير السياحة المصرى المهندس خالد رامى إلى إنه تم الاتفاق على وضع أسعار ثابتة مخفضة لتذاكر الطيران من هذه المدن إلى القاهرة طوال فترة المبادرة مع دمجها ببرنامج سياحى يشمل الإقامة بفنادق القاهرة الكبرى.

أوضح رامى أنه خلال اللقاء الأخير مع الطيار حسام كمال وزير الطيران تم الإعلان عن قيام شركة مصر للطيران بتسيير رحلات إضافية من جدة والكويت إلى مدينة شرم الشيخ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك الوزير، بالإضافة إلى تنشيط الحركة للقاهرة .

وأكد على حرص وزارتى السياحة والطيران على تقديم منتج سياحى مصرى يجذب شرائح مختلفة من السائحين وبخاصة الأشقاء العرب مشيرا إلى أن قطاعى الطيران والسياحة وجهان لعملة واحدة، وأن التعاون بينهما يدفع إلى مزيد من التقدم فى المجالين وعائدات أكبر للدخل القومى المصرى.

أعرب المهندس خالد رامى وزير السياحة عن أمله فى أن تؤدى الأسعار التشجيعية الجديدة إلى زيادة نسبة امتلاء الفنادق بالقاهرة الكبرى، والتى عانت من انخفاض نسبة الإشعال فى السنوات الماضية.

وأضاف أنه قد تم التنسيق بين هيئة تنشيط السياحة ومصر للطيران لمنح هذه الأسعار المخفضة للوكلاء السياحيين المشتركين بالحملة بالمدن المستهدفة وكذلك مكاتب مصر للطيران الخارجية.

مشدداً على التزام وزارتى السياحة والطيران بمد مبادرة «الأقصر وأسوان فى قلوبنا» إلى نهاية العام، وذلك لمساندة القطاع السياحى فى جنوب مصر.

من الجدير بالذكر، أن البرامج السياحية المعروضة بالبلاد العربية سوف تتضمن تذاكر طيران مخفضة للإخوة العرب طوال فترة المبادرة، حيث تبلغ قيمة التذكرة من مدينة جدة السعودية للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب 799 ريالاً سعودياً، ومن مدينة الرياض 999 ريالاً، كما تبلغ قيمة التذكرة من مدينتى دبى وأبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة 1299 درهماً إماراتياً، ومن مدينة الكويت 60 ديناراً كويتياً ومن مدينة عمان بالأردن 160 ديناراً أردنياً. يضاف لها سعر الإقامة بالفنادق المختلفة بالقاهرة الكبرى، ما يشكل برنامجاً سياحياً متكاملاً وبأسعار تنافسية.
 
 
سعيد جمال الدين