الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سياحة مصر تشارك في " تى تى جى إن كونترى" بإيطاليا

 سياحة مصر تشارك في - تى تى جى إن كونترى- بإيطاليا
عدد : 10-2015
أعلنت هيئه تنشيط السياحه برئاسه سامى محمود – عن مشاركه الهيئه في فعاليات المعرض السياحى الدولى TTG INCONTRI في دورته الثانيه والخمسين الذي يعقد بالمدينه الايطاليه ريمينى خلال الفتره من 8 وحتي 10 أكتوبر 2015 الجارى ، بجناح مصرى مساحته 96 متر مربع .


وأكد محمود ، علي اهميه المعرض الذي يأتي في اطار خطه الهيئه للترويج السياحى لمصر بالسوق الايطالى ، و يعد من أهم المعارض الدوليه المهنيه المتخصصه ، كما أنه نقطه إلتقاء رئيسيه لكل العاملين في القطاع السياحى حيث يشارك فيه عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات السياحيه والطيران والفنادق إلي جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من جميع الدول .

يتم تنظيم العديد من الأنشطه المصاحبه منها حفل استقبال بالجناح المصرى لممثلي الشركات السياحيه والإعلام وتقديم العروض الفلكلوريه .

واضاف رئيس هيئه تنشيط السياحه ، بأن الهيئه شاركت في فعاليات هذا المعرض العام الماضى والتي اكتسبت فيه المشاركه المصريه اهميه خاصه حيث اختيرت مصر لتكون ( الدوله الشريك ) للمعرض والذي بدأت فعالياته بمؤتمر الافتتاح و شارك فيه وزير السياحه الايطالى ورئيس اتحاد شركات السياحيه الايطاليه ASTOI ورئيس اتحاد الغرف السياحيه ومدير المكتب السياحى المصرى في روما .
 
 
ريهام البربرى