الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مد مبادرة "مصر فى قلوبنا "حتى نهاية أبريل 2016

مد مبادرة -مصر فى قلوبنا -حتى نهاية أبريل 2016
عدد : 10-2015
وافق الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة مد العمل بمبادرة مصر فى قلوبنا لتمتد حتى 30 من ابريل 2016، يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على تفعيل آليات تنفيذية لتشجيع السياحة الداخلية من خلال تنفيذ مرحلة جديدة لمبادرة مصر فى قلوبنا تبدأ فى مطلع نوفمبر المقبل.

أكد الوزير أن الاهتمام بالسياحة الدولية من قبل وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة يواكبه الاهتمام بالسياحة الداخلية خاصة ذات الشأن بمنتج السياحة الثقافية فى القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان الذى عانى انحسارا فى السنوات الخمس الاخيرة.

وتابع زعزوع أن مبادرة مصر فى قلوبنا تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية واستحداث برامج وآليات تنفيذية وحزم ترويجية وكذا زيادة قاعدة المشاركة لكافة عناصر المبادرة.

وأشار الوزير أن برامج المبادرة تتضمن برامج اليوم الواحد بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وبرامج رحلة نهاية الأسبوع، وبرامج الرحلات الطويلة فى الأقصر وأسوان وطابا ونويبع.

ومن جانبه أشار أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن أسعار البرامج السياحية المقدمة متدرجة طبقاً للبرنامج فرحلات اليوم الواحد تبدأ من 90 جنيه، ورحلات نهاية الأسبوع تبدأ من 235 جنيه، ورحلات الاقصر وأسوان تبدأ من 335 جنيه، لافتا إلى أن الوزارة تدعم كافة برامج المبادرة بنسبة 30% من قيمة البرنامج بالنسبة لرحلات اليوم الواحد ونهاية الأسبوع، و500 جنيه لرحلات طابا ونويبع ، و700 جنيه للأقصر وأسوان.
 
 
ريهام البربرى