الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زعزوع ل"سفيري بلجيكا وهولندا": الانتخابات البرلمانية حدثاً فاعلاً فى تحسين الصورة الذهنية

  زعزوع ل-سفيري بلجيكا وهولندا-: الانتخابات البرلمانية حدثاً فاعلاً فى تحسين الصورة الذهنية
عدد : 10-2015
أكد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة أن إجراء الاستحقاق السياسى الثالث المتمثل فى انتخاب مجلس النواب يُعد حدثاً فاعلاً فى تحسين الصورة الذهنية لمصر ويعكس حالة الاستقرار السياسى التى تمر بها البلاد بما يكون له تأثير إيجابى فى استعادة حركة السياحة الوافدة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بسفيرى بلجيكا وهولندا لدى مصر، وذلك فى إطار سلسلة اللقاءات المتواصلة التى يعقدها الوزير مع سفراء الدول المصدرة للسياحة لتوضيح مجريات الأمور فى مصر والتباحث حول سبل استعادة الحركة السياحية.

وأكد الوزير أن الحكومة المصرية تتخذ من التدابير الأمنية ما يكفل أمن وأمان المواطنين والسائحين، لافتاً إلى انه لم يحدث أى اعتداء على أى سائح فى المنتجعات السياحية.

وشدد الوزير خلال اللقاء على أهمية استعادة الحركة السياحية إلى جنوب مصر خاصة الأقصر وأسوان، لافتا إلى أن الحملة الترويجية المزمع إطلاقها خلال ايام تركز بشكل مكثف على استعادة الحركة السياحية لمنتج السياحة الثقافية.

تطرق الحديث إلى ملف الطيران وأهمية استئناف رحلات الطيران المباشر بين امستردام والاقصر والتى بدأت أولى رحلاتها الاحد الماضى بمشاركة الوزير فى إستقبال أول رحلة، وأهمية تشغيل خط طيران مباشر من بلجيكا للأقصر، كما ناقش الاجتماع طلب الجانب البلجيكى بشأن تنظيم رحلات للافواج السياحية من شرم الشيخ إلى سانت كاترين.

وتناول الاجتماع أهمية التنوع فى أنماط الاقامة فى الفنادق السياحية بشرم الشيخ والغردقة وعدم اقتصارها على نمط all inclusive ( الإقامة الكاملة شاملة المشروبات) بما يجعل المنتجعات مغلقة على السائح ووعد الوزير أنه فور استعادةح الحركة السياحية يمكن النظر فى تنوع أنماط الإقامة.

وفى نهاية اللقاء دعا الوزير السفيرين الهولندى والبلجيكى لحضور إحتفالية الموسيقار العالمى "يانى" تحت سفح الاهرامات نهاية الشهر الجارى.
 
 
ريهام البربرى