الاثنين, 17 يونيو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة: تعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير والأحداث السياحية للترويج للمقصد السياحى المصرى

وزير السياحة: تعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير والأحداث السياحية للترويج للمقصد السياحى المصرى
عدد : 10-2015
أعرب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة عن سعادته بتواجد قامة فنية كالموسيقار العالمى يانى على أرض مصر وما يمثله ذلك من دعاية للمقصد السياحى المصرى خاصة أن الحفل يقام تحت سفح الأهرامات الخالدة وما يمثله ذلك الحفل من دعاية لمنتج السياحة الثقافية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الوزير والموسيقار يانى بمناسبة الحفل الفنى للفنان العالمى المزمع تنظيمه يومى لجمعة والسبت لقادمين.

وأكد الوزير أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج الغير تقليدية فى الجذب السياحى وكذلك الاستفادة من تواجد المشاهير، لافتا إلى أن إقامة حفلات فنية فى المناطق الاثرية كأهرامات لجيزة أو الاقصر من شأنه القاء مزيد الضوء على معالمنا الاثرية والترويج لها.

وأضاف زعزوع أن الفترة المقبلة تشهد العديد من الفعاليات خاصة فى الأقصر وأسوان وكذلك فى القاهرة والمناطق الأثرية لبث رسالة متوالية عن حقيقة الاوضاع فى مصر.

ومن جانبه أعرب يانى عن سعادته البالغة لتواجده فى مصر أرض الحضارة والتاريخ لافتا إلى أنه كان لديه ولع شديد لزيارة مصر منذ صغره وأن الشعب المصرى مضياف وودود.

وأضاف أنه جاء إلى مصر ذلك البلد العظيم ليحتفل وأنه منذ لحظة وصوله وهو يشعر بالأمن والطمانية ، لافتا إلى أنه استمتع باحترام الناس والتفافهم حوله والتقاط الصور معه.

وأشار يانى أنه أعد مقطوعة موسيقية خاصة بمصر ستكون مفاجأة الحفل ، لافتا إلى أن الحفل الذى سيقام فى حضن الأهرامات سيشاهده العالم وأن قدومه إلى مصر يُعد حدث هام جدا بالنسبه له.

وأضاف يانى أن الموسيقى والفن عامة لغة سلام بين الشعوب وحلقة الربط بين الثقافات وأنه يتطلع أن تحقق حفلاته فى مصر نجاحا كبيرا.
 
 
ريهام البربرى