الاثنين, 17 يونيو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تأجيل إطلاق الحملة الدولية للسياحة المصرية لحين انتهاء التحقيقات فى حادث الطائرة الروسية

تأجيل إطلاق الحملة الدولية للسياحة المصرية لحين انتهاء التحقيقات فى حادث الطائرة الروسية
عدد : 11-2015
أعلنت هيئة تنشيط السياحة تأجيل إطلاق الحملة الترويجية للسياحة المصرية بالسوق الروسي التي كانت مقررة اليوم الأحد، مراعاة لمشاعر أهالي ضحايا الطائرة ولحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث.

وقال سامى محمود -رئيس هيئة تنشيط السياحة - إن الوقت لا يزال مبكرا لقياس ردود الأفعال تجاه الحادث في السوق الروسى والأسواق الأوربية، وأن الجهود كلها تنصب نحو تخفيف الأحزان والآلام عن أهالى الضحايا ونقل الجثث من القاهرة تمهيدا لنقلهم إلى روسيا، مشيرا إلى أن هناك متابعة دقيقة من وزارة السياحة للتحقيقات الخاصة بالحادث، والتي تعد مثار تساؤل لكثير من منظمى الرحلات الدولية بالدول الأوربية.

من جانبها كشفت مى عزمى، مدير عام شركة "JWT" المنظمة لحملة الترويج السياحى لمصر، عن تعليق حملة تنشيط السياحة المصرية - المقرر أن تنطلق من لندن غداً - لحين إنتهاء مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء من التحقيق فى حيثيات حادث الطائرة الروسية المنكوبة، ومن ثم إتخاذ قرارات بشأن الحملة.

وأكدت عزمى، أن الشركة تنتظر ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات فى كارثة سقوط الطائرة الروسية، والتى أدت إلى إلغاء مؤتمر وزارة السياحة - المفترض عقده اليوم لإطلاق حملة تنشيط السياحة المصرية - على أن يتم لاحقًا تحديد موعد جديد للمؤتمر الذى سيتم من خلاله الإعلان عن تفاصيل الحملة.

وأشارت إلى أن كل الاهتمام الآن منصب على الحادث وتداعياته، لافتة إلى أن وزارة السياحة لجنة إدارة أزمة للوقوف على التفاصيل الكاملة والأسباب التى أدت إلى هذا الحادث وطريقة التعامل معه.
 
 
سعيد جمال الدين