الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تشارك في تتويج ملكه جمال بلجيكا لعام 2016

مصر تشارك في تتويج ملكه جمال بلجيكا لعام 2016
عدد : 11-2015
أعلن سامى محمود رئيس هيئه تنشيط السياحه المصرية عن مشاركة الهيئة ، في مسابقه تتويج ملكه جمال بلجيكا لعام 2016 خلال الفتره من 12 حتي 19 نوفمبر 2015 الجارى بالغردقه لتنشيط السياحه البلجيكيه الوافده إلي مصر .

وقال محمود ، أن وفد من ممثلي كبرى الصحف القوميه البلجيكيه الصادره باللغتين الفرنسيه والفلمنكيه يرافق المتسابقات خلال زيارتهم، كما تقوم اللجنه المنظمه بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحيه في الغردقه علي مواقع التواصل الاجتماعى والذي يصل متابعيها إلي آلاف المتابعين علاوه علي قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها ، مما يكون له الاثر الايجابى في تسليط الضوء علي المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعايه الايجابيه.

وأضاف، أنه سوف تتضمن فعاليات الحدث ، مؤتمرا صحفيا بمشاركه العديد من ممثلي مختلف الصحف البلجيكيه يعرض خلاله فيلماً ترويجياً عن المقصد السياحى المصرى.

وأشار إلى أن الحفل الختامى سيعقد يوم 9 يناير بمسرح Plopsa Theatre بمدينه بروكسيل بحضور ملكه جمال العالم واكثر من 1200 شخص من كبار الشخصيات وسيتم بث وقائع الحفل الختامى علي الهواء مباشره عبر القنوات التليفزيونيه الناطقه باللغه الفرنسيه والفلمنكيه ،مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى والذى حقق لمصر عدد ( 74246 ) سائح عام 2014.
 
 
ريهام البربرى