الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تجتاز تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبى بنجاح

مصرللطيران تجتاز تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبى بنجاح
عدد : 02-2016
اجتاز قطاع الأمن بشركة مصرللطيران بنجاح تفتيشات مفوضية الاتحاد الأوروبي الخاصة بالإجراءات الأمنية لتأمين الطرود و البضائع و المنافذ المتعلقة بعمليات الشحن على طائرات البضائع و الركاب خاصة الرحلات المتوجهة لدول الاتحاد الأوروبى. صرح بذلك شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران.

و أضاف فتحى أن وفد المفوضية الذى ضم 3 خبراء أمن من هولندا و بلجيكا و ألمانيا، قد انتهى من إجراءات التفتيش اليوم الخميس، و لم يُبد أى ملاحظات على الإجراءات التى تتبعها مصرللطيران لتأمين الطرود و أيضًا الأجهزة المستخدمة للكشف على البضائع منذ دخولها لقرية البضائع و حتى وصولها بسلام بعد شحنها.

و من جانبه صرح طارق زكى رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران، أن الشركة قد اجتازت مؤخرًا بعض التفتيشات الأمنية لجهات هامة آخرها تفتيش لجنة أمن النقل الأمريكي TSA ، مضيفاً أن النجاح فى اجتياز تفتيش المفوضية الأوروبية ما هو إلا حلقة جديدة فى سلسلة نجاحات الشركة فى مجال تأمين الركاب و البضائع.

أعلن وفد المفوضية عن رغبته فى مزيد من التعاون المشترك مع مصر للطيران خاصة فى مجال التدريب الذى يتلقاه رجال قطاع الأمن، و أوضح زكى أن الشركة يشرفها هذا التعاون الذى يعكس مكانة مصرللطيران كشركة عالمية لدى الجهات الدولية، و أضاف أنه جارى حاليًا دارسة سبل التعاون مع المفوضية
 
 
ريهام البربرى