الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رئيس "تنشيط السياحة": تطوير المكاتب الداخلية لتقديم خدمات أفضل للسائحين

رئيس -تنشيط السياحة-: تطوير المكاتب الداخلية لتقديم خدمات أفضل للسائحين
عدد : 02-2016
أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الهيئة ستبدأ بتطوير مكاتبها الداخلية على مستوى كافة المحافظات والمدن السياحية وذلك فى إطار تعظيم العائد من وراء هذه المكاتب التى تعتبر واجهة سياحية لمصر لتقديم كافة المعلومات والبيانات وأفضل خدمة ممكنه للسائحين الوافدين إلى مصر.

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة فى بيان له اليوم إلى أن التطوير سيتم على عدة مراحل من خلال دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمكاتب وذلك لكيفية التعامل مع السائح وإمداده بالمعلومات الصحيحة والسليمة بطريقة سهلة علاوة على إمداد كافة المكاتب ما تحتاجه من أجهزة مختلفة لتهيئة عمله مع تغيير الشكل ليتواكب مع المستويات العالمية.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن التاهيل سيبدأ بمكتب الهيئة بالمطار بإعتباره الوجهه الأولى للسائح عند علما بأنه لن يضار أى موظف أو عامل من جراء هذا التطوير حيث إنهم جميعا من أبناء الهيئة وهناك حرص على الاستفاده منهم بالشكل الذى يليق بسمعة الهيئة ويساعد على الترويج والدعاية لمصر.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة إنه تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس قطاع السياحة الداخلية وبعض أعضاء القطاع لمقابلة موظفى المطار وقيام كل منهم بإبداء رأيه بالمكان المناسب داخل الهيئة الذى سيذهب إليه فى الوقت الراهن إلى حين الإنتهاء من أعمال التطوير والتأهيل للمكتب.

 
 
ريهام البربرى