الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيئة "تنشيط السياحة" تستعد لتنظيم رحلة تعريفية لكبار منظمى الرحلات النمساويين لزيارة مصر

هيئة -تنشيط السياحة- تستعد لتنظيم رحلة تعريفية لكبار منظمى الرحلات النمساويين لزيارة مصر
عدد : 02-2016
عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة إجتماعاً مع Georg Stillfried سفير النمسا بالقاهرة للتباحث حول سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر.

أستعرض الطرفان ملامح التعاون المشترك بين البلدين وعمق العلاقات المصرية النمساوية والرغبة الصادقة في المزيد من المباحثات والتركيز على دفع الجهود باتجاه إستعادة حركة السياحة الوافدة .

وتطرق الاجتماع إلى أهمية قيام هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع سفارة النمسا بالقاهرة بالاعداد لرحلة تعريفية لكبار منظمى الرحلات بالسوق النمساوى لزيارة مصر.

كما تناول الاجتماع أهمية الاستفادة من المصريين بالخارج فى تصحيح الصورة الذهنية عن المقصد السياحى المصرى والاستعانة بهم فى الدعاية السياحية بإعتبارهم فئة مؤثرة فى المجتمعات الاجنبية التى يندمجون بها.

كان الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة قد تلقى خطاب شكر من سيباستيان كورتس وزير الخارجية والهجرة بالنمسا لدور الوزير الايجابى فى تدعيم العلاقات الثنائية بين مصر والنمسا والوقوف بجانب السائحين النمساويين فى مصر حال تعرضهم لاى طارىء.

وأثنى الوزير فى خطابه على زيارة زعزوع للمصابين النمساويين فى حادث فندق الغردقة الاخير وتعامل السلطات المصرية مع الحادث، والتصميم فى المضى قدما فى تطوير الاجراءات الامنية لتوفير الحماية اللازمة للسائحين ومكافحة العنف بكافه اشكاله وهو الامر الذى تدعمه النمسا أيضاً.
 
 
ريهام البربرى