الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران الناقل الرسمى "للمنتدي الأمريكي للتنافسية الإقتصادية" .. مارس القادم

مصر للطيران الناقل الرسمى -للمنتدي الأمريكي للتنافسية الإقتصادية- .. مارس القادم
عدد : 02-2016
صرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجويه أنه قد تم مؤخرا توقيع بروتوكول تعاون مع مجلس الأعمال الأمريكي للتفاهم الإقتصادي والذي بموجبه تقوم مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للمنتدى الأمريكي للتنافسيه الإقتصادي، والذي من المقرر انعقاده في مصر في التاسع والعشرين من مارس القادم وذلك بمشاركة ٣٥ شركة من كبريات الشركات الأمريكية بالعالم.

وأضاف النحاس أن هذا البروتوكول يهدف في المقام الأول إلى إتاحة المزيد من فرص الإستثمار الأمريكي في جمهورية مصر العربية بما يخدم المشاريع والمصالح المشتركة فيما بينهما.

يعد المنتدي الأمريكي للتنافسية الاقتصادية منصة دوليه إقتصاديه هامة لمناقشة البيئات الإستثمارية والإقتصاديه التي سيكون لها تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية والبشرية في مصر، مثل الرعاية الصحية، النقل، التعليم، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الابتكار وريادة الأعمال، وقطاع الخدمات (أي السياحة، الخدمات المالية، العقارات، الاستشارات الفنية)، والتي ستتم مناقشتها بتوسع خلال جلسات المنتدى.

كانت السيدة ميجان هاجبرج نائب رئيس مجلس الأعمال الأمريكي للتفاهم الإقتصادي قد قامت بزيارة مكتب مصر للطيران الإقليمي بالولايات المتحدة الأمريكيه، و كان في استقبالها أيمن السميري مدير المكتب في نيويورك، حيث تم اختيار مصر للطيران ناقل رسمي لهذا الحدث، وراعي فضي لفعالياته. وقد أعربت السيده ميجان عن سعادتها بإنعقاد المنتدي بجمهورية مصر العربية .

تسير مصر للطيران خمس رحلات أسبوعية إلى نيويورك على متن أحدث طائرتها من طراز البوينج 777/300 .

 
 
ريهام البربرى