الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الإيكاو تختار "محمد رحمه" مديراً لمكتب القاهرة

الإيكاو تختار -محمد رحمه- مديراً لمكتب القاهرة
عدد : 02-2016
أعلنت منظمة الطيران المدني الدولية الأيكاو نتائج الاختبارات التي تمت على مدار الأشهر الماضية للمتقدمين لشغل وظيفة المدير الإقليمي لمكتب المنظمة بالقاهرة والتي أسفرت عن فوز محمد عبد الرحمن علي رحمه من بين عشرات المتقدمين من الدول العربية والأوربية ليكون أول مصري يشغل هذا المنصب منذ افتتاح المكتب بالقاهرة عام 1953 .

وصرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني أن هذا الاخنيار يأتي تأكيداً لمكانة مصر على المستوى الدولي في مجال الطيران المدني ، وتقدم وزير الطيران المدني الشكر لمحمد رحمه على فترة خدمته في وزارة الطيران المدني وعلى المجهود المبذول خلالها ، وتمنى له التوفيق في خدمة قطاع الطيران المدني على المستوى الاقليمي خاصة وأن هناك العديد من التحديات التي تواجه الصناعة في الوقت الحاضر.

يشغل رحمه حالياً منصب رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الداخلية والخارجية بوزارة الطيران المدني منذ مايو 2014 وحاصل على ماجستير في علوم الطيران ويدرس لنيل شهادة الدكتوراه في نفس التخصص. كما شغل العديد من المناصب القيادية منها مستشار وزير الطيران ومدير عام الدعاية والاعلام ومدير للاتصالات التسويقية بمصر للطيران ومثل الشركة بقطاعي الاتصال المؤسسي والتسويق بتحالف ستار، كما أنه محاضر دولي معتمد في مجال الطيران وإدارة الأزمات وكان عضوا بمجموعة عمل السلامة بالاتحاد الدولي للنقل الجوي الأياتا.