الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الداخليه الألمانى: نرحب بسفر مواطنينا إلى مصر

وزير الداخليه الألمانى: نرحب بسفر مواطنينا إلى مصر
عدد : 03-2016
اجتمع وزير السياحة هشام زعزوع ووزير الداخلية الألمانى Dr. Maiziere. فى اليوم الثالث لبورصة برلين الدولية للسياحة التى تٌعقد خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجارى.

أكد الوزير الألمانى على أهمية مصر فى المنطقة علاوة على تاريخها العظيم، موضحا أنه بمقارنة مصر بألمانيا على هذا الصعيد فإن ألمانيا تعتبر دولة حديثة بالنسبة لمصر.

كما أوضح الوزير الألمانى أن الحكومة الألمانية ليس لديها النية للحد من السفر إلى مصر وترحب بسفر مواطنيها إلى مصر للاستمتاع بمقوماتها السياحية ولكن مع الأخذ فى الاعتبار عدد من المحاور منها التأكيد على أمن المقاصد السياحية المصرية، وتعزيز الديمقراطية إلى جانب الاستمرار فى مواجهة الإرهاب.

ومن جانبه أكد هشام زعزوع، أن هناك إجراءات عديدة تم اتخاذها خاصة بموضوع الأمن على رأسها تشكيل لجنة أمنية برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية الوزراء المعنيين إلى جانب اختيار شركة كنترول ريسكس لمراجعة إجراءات تأمين المطارات، والتعاون مع وفود أمنية من عدد من الدول والاستجابة لملاحظاتهم.


وأضاف أن وزارة السياحة أضافت مبلغ 32 مليون دولار لدعم هذا الملف، مشيرا إلى أنه للمرة الأولى سيكون هناك شركة لأمن المطار ، مؤكدا أن حرية العبادة والتعبير عن الرأى مكفولة للجميع فى مصر.

وأشار الوزير الألمانى إلى أنه سيقوم بزيارة مصر والالتقاء بوزير الداخلية المصرى، مرحبا بفتح آفاق للحوار مع الجانب المصرى بما يدعم العلاقات على مختلف الأصعدة.
 
 
ريهام البربرى