الجمعة, 26 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الإفطار والعشاء للأجانب والعرب .. والعشاء للمصريين فقط
الوطنية تعلن أسعارها الجديدة لتذاكر قطارات النوم للأقصر وأسوان

الإفطار والعشاء للأجانب والعرب .. والعشاء للمصريين فقط
الوطنية تعلن أسعارها الجديدة لتذاكر قطارات النوم للأقصر وأسوان
عدد : 04-2016
بدأت الشركة الوطنية لإدارة خدمات النوم والخدمات الفندقية والسياحية فى تطبيق أسعارها الجديدة لعربات النوم السياحية بقطارات الصعيد إعتباراً من بداية الشهر الجارى .

أكدت الشركة فى كتابها إلى غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أنها قررت تقسيم أسعار التذاكر لقطارات النوم إلى 3 فئات للأجانب ، وللعرب ، وللمصريين، وأن علما تذاكر الأجانب والعرب تتضمن وجبة الإفطار و العشاء، بینما تتضمن وجبة العشاء فقط بالنسبة للمصریین .

وحددت الشركة أسعار تذاكر قطار النوم للأجانب بنحو 110 دولاراً من القاهرة إلى الأقصر وأسوان فى الكابينة الفردية ، و80 دولاراً للفرد فى الكابينة المزدوجة ، والأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات بنحو 70 دولاراً .

أما بالنسبة للأشقاء العرب فحددت الشركة أسعار التذاكر بنحو90 دولاراً للفرد فى الكابينة الفردية ، و60 دولاراً للفرد فى الكابينة الزوجية ، والأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات بنحو 50 دولاراً .

وبالنسبة لأسعار التذاكر للمصريين من القاهرة لأسوان الأقصر فكانت بنحو 500 جنيه للفرد فى الكابينة الفردية ، و300 جنيه ً للفرد فى الكابينة المزدوجة ، والأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات بنحو 270 جنيه.

وبالنسبة لأسعار التذاكر للمصريين من القاهرة إلى قنا فكانت بنحو 450 جنيه للفرد فى الكابينة الفردية ، و250 جنيه ً للفرد فى الكابينة المزدوجة ، والأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات بنحو 220 جنيه.

وحددت الشركة أسعار التذاكر من القاهرة إلى أسيوط بنحو 420 جنيه للفرد فى الكابينة الفردية ، و220 جنيه ً للفرد فى الكابينة المزدوجة ، والأطفال من سن 4 إلى 9 سنوات بنحو 200 جنيه.

أما أسعار الكراسى المريحة فهى 175 جنيهاً للمصريين ،و25 دولاراً للأجانب والعرب فى رحلات القطار للأقصر وأسوان .

كما أكدت الشركة أن العميل مسئول عن صحة البيانات له وللمرافقين ، كما أن القطار غير مجهز بعربة عفش، وأن المتعلقات الشخصية توضع معك كلها في الديوان ، إلى جانب ممنوع إصطحاب الحيوانات ، وأن الشركة غير مسئولة عن فقد اي متعلقات خاصة بالركاب، ويجب إختيار محطة القيام ومحطة الوصول. ومراعاة ومراجعة تاريخ ووقت مغادرة القطار للمحطة التي تم إختيارها ، وأن قواعد الإلغاء تسمح للعميل بإلغاء التذكرة قبل ميعاد السفر بمدة لا تقل عن 48 ساعة فأكثر وعليه يتم خصم 25 % من قيمه التذكرة.
 
 
سعيد جمال الدين
الصور :