الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الطيران المدني يستقبل السفير الكندي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

وزير الطيران المدني يستقبل السفير الكندي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
عدد : 04-2016
استقبل شريف فتحي وزير الطيران المدني بمكتبه السيد تروي لولاشينك سفير كندا بالقاهرة لبحث سبل التعاون وفرص الإستثمار والتنسيق المشترك بين مصر وكندا في مجال النقل الجوي .

بحث وزير الطيران والسفير الكندي امكانية زيادة الحركة الجوية بين البلدين وخاصة ان نسب امتلاء الرحلات بين مصر وكندا تشهد ارتفاعا ملحوظا في ظل وجود جالية مصرية كبيرة هناك بالإضافة إلي تبادل الخبرات في مجال التعليم ودراسة طلبة مصريين في الجامعات الكندية ، كما ناقش الجانبان سبل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من كندا إلي المدن السياحية المصرية.

واعرب وزير الطيران عن استعداد الوزارة وشركاتها التابعة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لزيادة أعداد الكنديين الراغبين في زيارة مصر بالتنسيق مع وزارة السياحة .

من جانبه وجه السفير الكندي بالقاهرة دعوة إلي وزير الطيران لزيارة مونتريال ولقاء المسؤلين عن النقل الجوي بالحكومة الكندية لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في هذا المجال .

جدير بالذكر أن مصرللطيران والخطوط الجوية الكندية AIR CANDA اعضاء في تحالف ستار العالمي وتربطهما اتفاقية مشاركة بالرمز تمكن عملاء الشركتين من السفر بين القاهرة ومونتريال وتورنتو .
 
 
ريهام البربرى