الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سفير مصر في روسيا: التنسيق جارٍ على قدم وساق بين مصر وروسيا لعودة الطيران

سفير مصر في روسيا: التنسيق جارٍ على قدم وساق بين مصر وروسيا لعودة الطيران
عدد : 04-2016
أكد د. محمد البدرى سفير مصر فى روسيا خلال لقائه المفتوح مع أساتذة وخبراء الشرق الأوسط فى كلية اتصالات النقل الجوى بجامعة موسكو لهندسة النقل أن العلاقات المصرية الروسية قد دخلت مرحلة الشراكة الإستراتيجية مدفوعة في ذلك بإرادة قوية وتصميم مشترك من جانب القيادتين والشعبين فى البلدين.

وأكد البدرى على أن تعليق الطيران بين الدولتين هي مسألة مؤقتة وليست قراراً سياسياً كما قد يصفه البعض، مشيراً إلى أن التنسيق يجرى على قدم وساق بين الخبراء فى الدولتين، موضحاً وجود فريق من خبراء الطيران الروس بالفعل فى مصر حالياً للتنسيق مع نظرائهم المصريين، مشيراً إلى أن روح التعاون تسود هذه المشاورات.

شدد البدرى فى حديثه كذلك على أن مصر دولة آمنة، وأن المنتجعات السياحية ومقاصد السياح الروس فى مصر آمنة تماماً وأنها فى انتظار السياح الروس بمجرد رفع حظر الطيران على مصر.

وأوضح البدرى أن العلاقات الثنائية لم تتأثر بقرار تعليق الطيران إلى مصر وأن التنسيق السياسي يجرى بين البلدين، وأن كافة مناحي العلاقات الثنائية تسير بشكل مضطرد وطبيعي بينهما، مشدداً على وجود رؤى مشتركة فى كثير من القضايا الدولية والإقليمية بين قيادتيّ البلدين وروح من المحبة تجمع الشعبين.
 
 
محمد مختار