الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون تفتتح فندقا جديدا في مطار الملك فهد بالدمام

هيلتون تفتتح فندقا جديدا في مطار الملك فهد بالدمام
عدد : 05-2016
كشف مطار الملك فهد الدولي في الدمام عن تشغيل فندق خمس نجوم في المطار تديره شركة فنادق هيلتون العالمية يتكون من 250 غرفة قبل نهاية العام الحالي.

وقال تركي بن عبدالله الجعويني مدير مطار الملك فهد الدولي في الدمام، إن المطار يسعى إلى تحقيق هدف استقبال 21 مليون مسافر خلال عام 2020 من خلال مشاريع عديدة منها فندق خمس نجوم، وزيادة جسور الركاب، ورفع عدد الحافلات الناقلة للركاب، وأوضح أن مبنى المطار يضم أشهر المطاعم والمقاهي التي تحقق رفاهية المسافرين خلال فترة انتظار الرحلات.

وأضاف أن المطار استطاع وفي وقت بسيط تطوير عديد من الخدمات واختصار بعض الإجراءات التي تسهم في تحقيق المرونة في الأداء وهذا ما نتج عنه اختصار الوقت في الإجراءات من 119 دقيقة للمسافر 2012 ذهابا وإيابا إلى 71 دقيقة 2015 العام الماضي.

وقال الجعويني أن إدارة المطار منفتحة على الجميع وتستقبل الأفكار التي من شأنها تحديث التطوير على خدماته، لافتا إلى أن إدارة المطار حققت تقدما ملموسا في عديد من الخدمات من خلال التواصل المباشر مع المتعاملين معه أو عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي قنوات أساسية لقياس رضا الجمهور.

وبين أن مطار الملك فهد الدولي استطاع أن يحصد جائزتين دوليتين من مجلس المطارات العالمي ACI الأولى لأفضل مطار متطور في منطقة الشرق الأوسط، والثانية المركز الثالث كأفضل مطار في الشرق الأوسط.

 
 
محمد مختار