الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

للمرة الثالثة..قيادات "مصرللطيران" تلتقي مع أسر ضحايا الطائرة

للمرة الثالثة..قيادات -مصرللطيران- تلتقي مع أسر ضحايا الطائرة
عدد : 05-2016
التقى ظهر اليوم قيادات شركة مصرللطيران بأهالى وأسر ضحايا رحلة مصر للطيران رقم 804 وذلك للمرة الثالثة فى أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة في إطار الحرص علي التواصل معهم وإطلاعهم على أخر المستجدات فيما يخص نتائج عمل فرق البحث والإنقاذ حول العثور على أجزاء من حطام الطائرة وبعض الأشلاء.

حضر اللقاء يحيي راشد وزير السياحة لتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا وكان في استقباله الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية و الطيار هشام الديب مساعد رئيس شركة الخطوط الجوية .

شارك في اللقاء الخبير الأجنبي المتخصص في مجال حوادث الطائرات التي تعاقدت معه مصرللطيران للتعامل مع الأزمة وكذلك ممثلي شركة التأمين المتعاقدة معها مصرللطيران للرد علي كافة استفسارات أهالي الضحايا وإخطارهم بالخطوات القانونية اللازمة لاستيفاء كافة الإجراءات للحفاظ على حقوق الضحايا .

هذا وتقوم مصرللطيران حاليا بالتنسيق مع وزارة الخارجية وكافة الجهات المعنية لإستخراج وثائق تمكن أسر الضحايا للتعامل مع ممتلكات ذويهم وكذلك استخراج شهادات الوفاة .

هذا وقد وفرت مصرللطيران تذاكر سفر مجانية لأسر الضحايا الأجانب والمصريين منهم المقيمين بالخارج والراغبين في العودة إلي بلادهم مؤقتا والعودة مرة أخري لمتابعة نتائج التحقيقات .
 
 
ريهام البربرى