الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الفراعنة يسافرون علي مصرللطيران الي تنزانيا
ومدير المنتخب: ندعم الشركة الوطنية

الفراعنة يسافرون علي مصرللطيران الي تنزانيا 
ومدير المنتخب: ندعم الشركة الوطنية
عدد : 06-2016
يغادر في الحادية عشرة من مساء اليوم علي رحلة مصرللطيران رقم 841 المتجهة من مطار القاهرة الي دار السلام بعثة منتخب مصر لكرة القدم لخوص الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية امام منتخب تنزانيا.

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أن منتخب الفراعنة سيسافر اليوم إلى العاصمة التزانية دار السلام على خطوط شركة مصر للطيران التى تحتاج لدعم كبير من كافة أبناء الشعب المصري والذي يحرص منتخب مصر علي السفر علي متن رحلاتها في جميع البطولات الدولية ومبارياته الودية التي يخوضها خارج مصر.

قامت بعثة المنتخب بالتقاط الصور التذكارية علي رحلة مصرللطيران ومع العاملين بالشركة وامام مكتب مبيعاتها بمبني الركاب 3 تعبيرا عن تقديرهم ودعمهم للشركة الوطنية .

الجدير بالذكر ان مصرللطيران نقلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي مدار تاريخه الي العديد من المدن الأفريقية عبر شبكة خطوطها المباشرة التي وصلت الي 17 مدينة حتي الأن تغطي معظم انحاء القارة الإفريقية بخلاف رحلات المشاركة بالرمز وتحالف ستار وقد عاد المنتخب حاملا كأس الأمم الافريقية علي متن رحلاتها من غانا في عام 2008 ومن أنجولا عام 2010 .
 
 
ريهام البربرى