الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر وألمانيا يبحثان سبل التعاون السياحى

مصر وألمانيا يبحثان سبل التعاون السياحى
عدد : 06-2016
استقبل فيرنر جاتسر وزير الدولة الألماني للشئون المالية صباح اليوم الموافق 23 يونيو الجارى يحيى راشد وزير السياحة المصرى ، بمقر مكتبه ببرلين، بحضور السفير بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا.

استهل وزير السياحة اللقاء بتوجيه الشكر للوزير الألمانى على الدعوة والاستقبال ؛ مشيرا إلى أن المصريين فخورون بالعلاقات القوية والتاريخية بين البلدين وأن هناك اهتمامات مشتركة لبث رسالة سلام وطمأنة للعالم أجمع، مؤكداً أن السياحة أحد أهم الأعمدة الاقتصادية والاجتماعية.

كما لفت إلى أن مصر تعمل جاهدة على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ؛ معربا عن تفاؤله باللقاءات المهنية والاعلامية التى أجراها منذ وصوله إلى برلين.

وقال جاتسر أنه على ثقة من استعادة السياحة المصرية لعافيتها وذلك لما تتمتع به مصر من منتج سياحى متفرد لا سيما فى ظل الأوضاع السياسية المستقرة للبلاد ، مؤكدا على دعم بلاده للسياحة المصرية ، وواعدا بتقديم سبل التعاون وتوطيد العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات.

كما أشار راشد فى حديث أجراه مع التليفزيون المصرى إلى أن الزيارة كانت مثمرة ومبنية فى الأساس على تحقيق المصالح المشتركة والتعاون البناء بين مصر وألمانيا.

 
 
ريهام البربرى