الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

نيو فيجن ترفع حجم استثماراتها إلى مليار جنيه فى السوق المصرى

نيو فيجن ترفع حجم استثماراتها إلى مليار جنيه فى السوق المصرى
عدد : 06-2016
أعلنت شركة نيوفيجن للاستثمار العقارى عن تدشين 5 مشروعات جديدة بقيمة استثمارية تصل إلى 70 مليون جنيه فى القاهرة الجديدة و المهندسين، كما أن الشركة تستهدف رفع استثماراتها خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى مليار جنيه.

وقال محمد كمال رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تقوم بعدة مشروعات منفردة فى القاهرة الجديدة والمعادى الجديدة ومصر الجديدة والمهندسين، على مساحات تترواح ما بين 500: 1000 مترمربع، وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 100: 240 مترمربع، لخدمة متوسطى وفوق متوسطى الدخل، من خلال تقديم عدة تسهيلات فى التعاقد.

وأوضح أن الشركة تدرس التعاون فى عدة مشروعات مشتركة مع القطاع الخاص والعام، حيث ساهمت الشركة فيما قبل فى بناء إحدى مراحل مشروع "مراسى" الساحل الشمالى بالتعاون مع شركة إعمار.

ومن جانبه أكد أحمد عبدالغفار مدير عام الشركة، أن استثمارات الشركة الحالية تصل إلى 350 مليون جنيه، و تستهدف الشركة رفع حجم استثماراتها إلى مليار جنيه بحلول عام 2019، من خلال زيادة أعداد و حجم المشروعات فى السوق المحلى دون التوسع خارج الاراضى المصرية.

وأعلن "عبدالغفار" عن تسليم 4 مشروعات خلال النصف الأول من العام الحالى ( 3 مشروعات فى منطقة المستشارين – مشروع بمنطقة النرجس)، بالإضافة إلى أن الشركة ستنتهى من تسليم 3 مشروعات أخرى بنهاية العام الحالى.
 
 
طه النواصرة