الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

خلال زيارته لمستشفى 57357 ..
السفير الصينى: مصر بلد آمنة ويدعو الصينيين لزيارتها

خلال زيارته لمستشفى 57357 ..
السفير الصينى: مصر بلد آمنة ويدعو الصينيين لزيارتها
عدد : 07-2016
زار يحيى راشد وزير السياحة وممثلى الوفود المشاركة فى مهرجان الافرو- صينى الذي تقام فعالياته حالياً بالقاهرة مستشفى سرطان الاطفال57357، فى رسالة جيدة تعزز من السياحة كلغة تفاهم وتقارب بين الشعوب فضلا عن كونها نشاطاً إنسانياً ذو بعد إجتماعى.

وأشار الوزير إلى أن التواجد فى مستشفى سرطان الاطفال يعكس أن السياحة كنشاط إنسانى له إنعكاساته على الانشطة الاخرى ذات البعد الانسانى، مشيراً إلى أن مستشفى سرطان الاطفال صرح ضخم يعبر عن التكاتف من أجل العطاء والمشاركة ورسالة للانسانية بأن مصر بخير وستظل كذلك فى رباط دائم.

أشار السفير الصينى بالقاهرة سونغ إى جوا أن مصر بلد آمنة وأنه يشعر بالاطمئنان الحقيقى بها، وأن الود والحب هو القاسم المشترك الذى لابد أن يسود بين جميع الشعوب، مؤكداً دعوته للصينين لزيارة هذا البلد المتفرد.

وقد شهدت الزيارة عروضاً أفريقية صينية عبر فيها ممثلوا الوفود عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة للارتقاء بخدمة المستشفى، وقد أشار ممثلوا دولة جنوب أفريقيا عن سعادتهم لتواجدهم بين الاطفال ووجهت رسالة قالت فيها" من أرض مانديلا نقدم رسالة حب لمصر الدولة العريقة ولاثارها الساحرة ولاهراماتها الخالدة".

وفى سياق متصل، عبرت ممثلة دولة الكاميرون عن سعادتها البالغة لتواجدها فى مصر للمشاركة فى المحفل السياحى الثقافى ذو البعد الانسانى، مقدمة شكرها لوزارات السياحة والثقافة والاثار المصرية فى إتاحة الفرصة للكاميرون للمشاركة فى هذا المهرجان الرائع.
 
 
ريهام البربرى