الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يدعو رئيس جمعية الصداقة الفرنسية المصرية لزيارة مصر

وزير السياحة يدعو رئيس جمعية الصداقة الفرنسية المصرية لزيارة مصر
عدد : 09-2016
التقى وزير السياحة يحيى راشد، فيليب فولية Philipe Folliot عضو البرلمان الفرنسى ورئيس جمعية أصدقاء مصر – فرنسا بالبرلمان الفرنسى، لتعزيز العلاقات المصرية الفرنسية و بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، وكذلك رحلة الوفد البرلمانى الفرنسى إلى مصر التى تمت خلال شهر يونيه الماضى والتى تم خلالها زيارة القاهرة وشرم الشيخ وسانت كاترين والتى لمس فيها الوفد بنفسه عناصر الامن والاستقرار.

دعا الوزير فوليو لزيارة مصر والاستمتاع بمقوماتها السياحية الفريدة والوقوف على مجريات الامور الحقيقية التى تعكس بالفعل مدى أمن وأمان المقاصد السياحية المصرية.

وتطرق اللقاء إلى جهود جمعية الصداقة الفرنسية المصرية فى البرلمان من أجل الدفع بالحركة السياحية من فرنسا إلى مصر، وكذلك مساعيها لدى الخارجية الفرنسية لتعديل نصائح وإرشادات السفر إلى مصر إيجابياً.

وفى سياق متصل، عقد الوزير إجتماعاً مع السيد Patrrice Paoli رئيس مركز الازمات والدعم بالخارجية الفرنسية، وذلك بحضور السفير إيهاب بدوى سفير مصر فى فرنسا وذلك فى إطار الجهود الهادفة لتعديل بيان نصائح وإرشادات السفر إلى مصر، وإظهار الصورة الحقيقية لمجريات الامور فى مصر.

كما عقد الوزير لقاءاً صحفياً مع ممثلى أهم الصحف والمجلات الجماهيرية والمهنية، مؤكدا أهمية إظهار مجريات الامور الحقيقة للاحداث وكذلك الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري وأهمية العمل على تحسينها من أجل إستعادة حركة السياحة، مشددا على أهمية الاعلام الدولى فى تشكيل الصورة الذهنية.

وأوضح راشد أهمية السياحة الفرنسية لمصر وخاصة لمنتج السياحة الثقافية، لافتا إلى قرب إطلاق الحملة الترويجية الجديدة لمصر فى السوق الفرنسى.

 
 
ريهام البربرى