الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المقاولون العرب توقع عقد انشاء فندقين بدبى بـ 55 مليون درهم

المقاولون العرب توقع عقد انشاء فندقين بدبى بـ 55 مليون درهم
عدد : 10-2016
وقعت شركة المقاولون العرب، عقد انشاء فندقين بدبي مع شركة الغرير للعقارات بقيمة 55 مليون درهم (ما يُعادل 133.3 مليون جنيه).. وفقاً لبيان صحفى صادر عن الشركة ، مشيراً إلى أن بداية التنفيذ مطلع يناير 2017.

وقال المهندس محمد محسن صلاح الدين، رئيس الشركة، في البيان أن العقد الجديد يأتي كمرحلة أولى ضمن حزمة مشروعات بقيمة 600 مليون درهم إماراتي، موضحاً أن حجم أعمالشركة المقاولون العرب بدولة الإمارات يبلغ 450 مليون درهم.

وأشار إلى أن المقاولون العرب قامت بتنفيذ العديد من المشروعات بدولة الامارات، حيث يجري حاليا الانتهاء و تسليم مبنى بارتفاع 72 طابق ، ومبنى مكون من 65 طابق من المقرر الانتهاء منه في 2020، و كذلك يجري العمل في مبنى مكون من 35 طابق و ينتهى العمل به في أول 2018.. وفقاً للبيان.

وكان رئيس شركة المقاولون العرب، توقع في تصريحات صحفية سابقة ، تقلص حجم الأعمال الخارجية لشركته إلى 2.5 مليار دولار، مقابل 5 مليارات دولار خلال العامين القادمين؛ بسبب تراجع أسعار البترول.

وأوضح محمد محسن صلاح الدين، أن التراجع أثر على جميع البلاد المعتمدة في دخلها الاقتصادي على البترول، والتأثير الأكبر كان على الدول الإفريقية، بخلاف دول الخليج التي تمتلك احتياطيات مالية ستقلل من حدة التأثر.

وتتواجد المقاولون العرب، في نحو 22 دولة أفريقية يتركز حجم الأعمال الأكبر في دول نيجيريا وغينيا وكوت ديفوار والكاميرون، بجانب السعودية والكويت، والامارات، والعراق ولبنان.

 
 
سعيد جمال الدين