الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تحالف ستار وشركة صينية يوقعان اتفاقية شراكة

تحالف ستار وشركة صينية يوقعان اتفاقية شراكة
عدد : 10-2016
احتفل تحالف ستار العالمي خلال الأسبوع الجاري بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيتجية جديدة مع شركة Juneyao Airlines والتي يقع مقرها بمدينة شنغهاي الصينية بحيث تبدأ الشركة في لعب دور شريك الربط ("Connecting Carrier") لتحالف ستار وذلك في خلال عام 2017 ، حضر الاحتفال ممثلا عن مصر للطيران محمد العبادى رئيس قطاع التحالفات وأحمد عزيز مدير مكتب مصر للطيران ببكين وذلك بمشاركة ممثلى شركات الطيران الأعضاء فى التحالف .

ووفقاً لمفهوم الشراكة غير المسبوقة التي أقرها التحالف، من المقرر أن تبدأ شركة Juneyao في تقديم خدمات مثل خدمة الـ Through-Checkin والتي تساعد في إنهاء إجراءات السفر لأكثر من نقطة في نفس الوقت، وإمكانية الدخول إلى الاستراحات بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى التي سيستفيد منها الركاب المسافرين على رحلات الربط مع الشركات الأعضاء بالتحالف.

وفي إطار التوقيع على الاتفاقية، صرح مارك شواب الرئيس التنفيذي للتحالف بأن "الشراكة مع شركة Juneyao Airlines تُعد بمثابة إضافة جديدة لشبكة التحالف والتي ستعزز تواجد التحالف بالسوق الصينية وتحديداً بسوق شنغهاي. وبفضل شبكة الخطوط الكبيرة التي تمتلكها الشركة، سيتمكن عملائنا من الاستمتاع بالعديد من خيارات السفر عبر شريكنا المستقبلي إلى العديد من الوجهات الهامة بالسوق الصينية والسوق الدولي."

ومن ناحيته صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "تحالف ستار هو التحالف الأكبر والأكثر ريادة عن غيره من التحالفات، ومن هذا المنطلق كان من الضروري علينا كأعضاء في التحالف أن نشارك في إضافة المزيد من المبادرات الحديثة التي تهدف إلى توفير المزيد من المميزات والخدمات لعملائنا. وإن نموذج شريك الربط في مجال الطيران هو نموذج رائد وغير مسبوق ويحقق العديد من المميزات لكل من الشركات الأعضاء وعملائها." وأضاف سيادته "إن مصر للطيران وجميع موظفيها يدعمون مثل هذه الخطوات السباقة التي تساعدنا في الحفاظ على ريادة تحالف ستار في مجال الطيران كما أننا سنعمل بكل جهد من أجل مساعدة شركة Juneyao Airlines في استكمال إجراءات تنفيذ اتفاقية شريك الربط."


كما صرح وانج جون جين رئيس مجلس إدارة شركة Juneyao Airlines بأن "الشركة فخورة بأن تلعب دورها في تعظيم شبكة خطوط التحالف عبر مطاري مدينة شنغهاي. كما أننا نأمل في الترحيب بالعملاء المستكملين لرحلاتهم من تحالف ستار على متن طائراتنا في المستقبل القريب. وكذلك فإننا نقدم 53 خط إضافي لاستكمال خطوط ووجهات التحالف من شنغهاي كما أننا سنعمل بدون أي شك على جذب المزيد من العملاء المستكملين لرحلاتها إلى مطاري مدينة شنغهاي."

من الجدير بالذكر أن هناك 17 شركة من الأعضاء بالتحالف تُسير حوالي 1600 رحلة أسبوعية من وإلى مطاري شنغهاي وهما Pudong International و Hongqiao International، واللذان تسير إليهما شركة Juneyao Airlines رحلاتها. حيث تمتلك الشركة 56 طائرة وتُسير أكثر من 1700 رحلة أسبوعية إلى 69 نقطة بثمان دول ومناطق.

وأضاف شواب "ومنذ بداية تشغيلها منذ 10 أعوام، استطاعت شركة Juneyao Airlines تحقيق سمعة قوية في السوق الصيني. والآن أصبحت الشركة على أهبة الاستعداد للمُضي قُدماً في سبيل نموها الناجح. ومنذ بداية محادثاتنا شعرنا بالإعجاب من احترافية الشركة وكفاءتها التشغيلية."

هذا وقد تم تصميم نموذج عضوية شريك الربط للسماح للشركات للانضمام إلى شبكة تحالف ستار بدون الاضطرار إلى اللجوء للعضوية الكاملة. ويمنح هذا الأمر العملاء إمكانية الاستفادة بالمزيد من خيارات السفر تتخطى المطارات الـ 1300 التي تُسير الشركات الأعضاء الـ 28 رحلاتها إليها. ويتم اختيار شركاء الربط بدقة كما يتم مطالبتهم بالالتزام بمعايير التشغيل المميزة التي يتطلبها التحالف.

وكذلك سيستطيع العملاء المسافرين في رحلاتهم التي تتضمن الانتقال ما بين رحلة أحد الأعضاء بالتحالف وأحداث شركاء الربط الاستمتاع بالمميزات الخاصة بالتحالف مثل إنهاء إجراءات السفر للركاب والحقائب من نقطة واحدة. وبالإضافة لذلك، سيستمتع عملاء تحالف ستار الذهبيين بمجموعة خاصة من المميزات تتماشى مع عروض الخدمات المقدمة من خلال شركاء الربط.

كما سيدخل شركاء الربط في اتفاقيات تجارية ثنائية مع أعضاء شركات مختارة من التحالف والتي ستتضمن كذلك مميزات معتمدة على برامج المسافر الدائم.

تأسست شركة Juneyao Airlines بهدف تقديم منتجات تنافسية وعالية الجودة لكل من سوق العمل والترفيه. "وإنني أشعر بالسعادة البالغة أن هذا الإصرار لم يمر بدون اهتمام في الصناعة مما نتج عنه تقرير تحالف ستار الدخول في شراكة معنا. كما أننا نهدف إلى تزويد عملاء تحالف ستار الحاملين للكروت الذهبية بخيارات ومميزات كثيرة عندما يكملوا رحلاتهم على شبكة خطوطنا." أضاف وانج.

هذا وقد بدأ العمل الآن من أجل تأسيس القواعد التكنولوجية والروابط التجارية التي تسمح لـ Juneyao Airlines البدء في خدمة عملاء تحالف ستار المستكملين لرحلاتهم على متن رحلات الشركة في خلال الربع الثاني من عام 2017. وبمجرد استكمال هذه الأعمال، ستقدم الشركة المميزات التالية لعملاء التحالف الحاملين للكروت الذهبية والمستكملين رحلاتهم على متن الشركة:

• الدخول إلى الاستراحات

• سرعة إنهاء الإجراءات الأمنية

• حقائب إضافية

• أولوية إنهاء إجراءات السفر

• أولوية الصعود إلى الصادرة

• أولوية التسجيل على قائمة الانتظار

• أولوية وصول الحقائب
 
 
ريهام البربرى