الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الترويج للمقصد السياحى المصرى فى إيطاليا..نوفمبر المقبل

الترويج للمقصد السياحى المصرى فى إيطاليا..نوفمبر المقبل
عدد : 10-2016
عقد وزير السياحة يحيى راشد إجتماعاً مع ممثلى اتحاد شركات السياحة الايطالية، رحب الوزير بممثلى الاتحاد و دعاهم الي العودة لإستئناف رحلاتهم إلى مصر، جاء ذلك على هامش الزيارة التى يقوم بها السيد الوزير لإيطاليا للمشاركة فى فعاليات معرض سياحى دولى بمدينة ريمينى.

أستعرض الوزير جهود الوزارة لإستعادة الحركة السياحية من إيطاليا، موضحاً أن هناك محاور تحرك متوازية تستهدف السوق الايطالى اولها حملة اعلانية موسعة، وبرنامج تسويق مشترك ستمنح قيمة إضافية للسوق الايطالى، فضلا عن إطلاق حملة اعلانية فعالة تركز على الاعلانات الالكترونية، لافتا إلى أهمية التواصل المستمر بين القطاع السياحى المصرى وإتحاد شركات السياحة الايطالية.

وتحدث الوزير عن نظام تحفيز الطيران الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة إسبوعياً حدى أدنى للطيران المنتظم وبنسبة إمتلاء 80% .

وتطرق الاجتماع إلى تنظيم رحلات تعريفيه للوكلاء السياحيين الايطاليين الكتاب السياحيين شهريا للتعرف على مجريات الامور الحقيقية فى مصر وزيارة المقاصد السياحية المختلفة.

كما دعا الوزير الاتحاد لعقد الجمعية العامة للاتحاد في مصر كمؤشر عن بدء إستعادة حركة السياحة الايطالية إلى مصر بشكل طبيعى.

وأكد الوزير علي اهمية تفعيل مخاطبة السائح مباشره (B2C) من خلال الحملات التسويقية و الترويجية و ذلك بالاضافة بالطبع الي الحملات المتخصصة مع شركاء القطاع (B2B)

و اعلن الوزير ايضا عن بدء الحملات الاعلانية الترويجية في بداية نوفمبر القادم فى ايطاليا.
 
 
ريهام البربرى