الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السيسي: هذه رسالتنا للعالم أجمع

السيسي: هذه رسالتنا للعالم أجمع
عدد : 10-2016
ستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطني للشباب بالمشاركة في "ماراثون السلام" الذي تم تنظيمه صباح يوم السادس والعشرين في شرم الشيخ بمشاركة عدد من الوزراء وعدد كبير من الشباب المشارك فى المؤتمر.

وجه الرئيس بهذه المناسبة رسالة سلام للعالم أجمع من سيناء أرض السلام والأنبياء تؤكد أن مصر وكل المصريين يسعون فقط لتحقيق السلام والأمن والاستقرار والبناء والتعمير.

وذكر الرئيس أننا نقول للعالم إننا حريصون على السلام، وعلينا جميعاً أن ننبذ ونكافح ونرفض العنف والارهاب الذى يدمر ويؤذى العالم كله.

وذكر الرئيس أن مصر كانت دائماً أرض الحضارات وحاضنة لها منذ أكثر من سبعة آلاف عام، مضيفاً أن الحضارة معناها الانسانية والازدهار والنماء والرخاء، وأن مصر كانت ومازالت تقدم هذه الرسالة للعالم أجمع.

وأضاف الرئيس أنه حريص اليوم مع شباب مصر العظيم على التأكيد مجدداً على رسالة السلام والاستقرار والرخاء، ليس فقط لمصر التى نأمل فى مواصلة مسيرة بنائها وتعميرها وتحقيق الرخاء لأهلها، ولكن أيضاً للعالم كله، مضيفاً أنه من المهم أن يسمع الجميع صوت مصر .. صوت السلام والبناء والتعمير، وليس القتل والتخريب والعنف والإرهاب
 
 
الصور :