الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى الأقصر

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى الأقصر
عدد : 11-2016
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تشغيل رحلات جديدة إلى الأقصر،حيث تسَير خمس رحلات في الأسبوع إلى الأقصر، ومع الزيادة في عدد الرحلات ستوفر ما يقارب 30,000 مقعداً إضافياً في السنة إلى هذه الوجهة السياحية المميزة.

وستُكمل رحلات الناقلة القطرية الجديدة إلى الأقصر تغطيتها لكل من القاهرة والاسكندرية ليتمكن المسافر من زيارة عدة مدن مصرية, فبات باستطاعة الزائر استكشاف وادي الملوك في الأقصر أو الاستمتاع بنزهة في نهر النيل أو زيارة الأهرامات في القاهرة واختيار العودة من الاسكندرية.
ومع بدء تسيير الرحلات الجديدة إلى الأقصر سيرتفع عدد رحلات الناقلة القطرية إلى 33 رحلة أسبوعية إلى مصر بواقع رحلة يومية إلى الأقصر, 16 رحلة في الأسبوع إلى القاهرة، 10 رحلات في الأسبوع إلى الإسكندرية.

وستمنح الرحلات الجديدة إلى الأقصر سكان هذه المدينة خيارات ربط ملائمة مع أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية، وذلك عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.

تغادر الرحلة اليومية كل يوم اثنين وأربعاء و خميس وأحد من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى الأقصر في الساعة 7:10 صباحاً وتصل في الساعة 9:35 صباحاً، لتتيح للمسافرين الاستفادة من قضاء يوم كامل في اكتشاف هذه المدينة. وتغادر رحلات العودة من الأقصر في نفس الأيام في الساعة 1:30 بعد الظهر وتصل إلى الدوحة في الساعة 5:10 مساءً موفرةً خيارات عديدة لمتابعة الرحلات ضمن شبكة الخطوط الجوية القطرية.