الخميس, 25 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران الخدمات الأرضية تشارك في مؤتمر الأياتا

مصرللطيران الخدمات الأرضية  تشارك في مؤتمر الأياتا
عدد : 11-2016
شاركت مصرللطيران للخدمات الأرضية في فعاليات مؤتمر الإتحــاد الدولي للـنقل الـجوي (الأيـاتـا) للخدمات الأرضية والذى يعقد حاليا في مدينة كوبنهاجن.

صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أن مصرللطيران مُشارك دائم في هذا المؤتمر والذى يعقد كل عامين لما له من أهمية في مجال الخدمات الأرضية بعالم صناعة النقل الجوى، حيث يتواجد بالمؤتمر أكثر من 700 خبير ومشارك من المتخصصين في المجال، مما يسمح بتبادل آخر المستجدات في هذا المجال سريع القفزات في تطوره.

ومن جانبه صرح أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الأرضية أن وفد الشركة المشارك في المؤتمر قد عقد لقاءات مع العديد من ممثلي شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد في مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة، مضيفا أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة حيث اجتمع وفد مصرللطيران بشركات الطيران المتعاقد معها، وتم مناقشة اقتراحاتهم ومشاكلهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة.

جدير بالذكر أن شركة الخدمات الأرضية كانت قد حققت نسبة غير مسبوقة فى إنتظام التشغيل والذى بلغ حوالى 98% وتم تنفيذ هيكل لقطاع التشغيل سيتم اعتماده قريبا. كما ستصل إلى الشركة معدات جديدة خلال شهري يناير ومارس القادمين من بينها 8 تكييفات تخدم العمل لخدمة الطائرات و30 سلم لخدمة الطائرات و 25 سير حقائب ووحدة إير ستارتر و13 عربة بيك أب بإجمالى 3 ملايين دولار وذلك فى إطار خطة لمدة 3 سنوات لتنفيذ إحلال كامل لكل معدات الشركة.
 
 
ريهام البربرى