الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انتخاب "بيدرو هيلبرون" رئيسا للجنة التنفيذية العليا لتحالف ستار

انتخاب -بيدرو هيلبرون- رئيسا للجنة التنفيذية العليا لتحالف ستار
عدد : 12-2016
تم انتخاب بيدرو هيلبرون، الرئيس التنفيذي لمجوعة Copa القابضة والتي تمثلها بالتحالف شركة Copa Airlines كرئيس للجنة التنفيذية العليا (CEB) لتحالف ستار. ويأتي هيلبرون خلفاً لكالين روفينسكو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة آير كندا، والذي شغل منصب رئيس اللجنة التنفيذية العليا على مدار السنوات الأربع الماضية.

وفي إطار حديثه نيابة عن جميع الرؤساء التنفيذيين للشركات الأعضاء بالتحالف، صرح هيلبرون: "أود أن أتقدم بالشكر لكالين الذي استثمر وقته وكرس جهوده لهذا المنصب. فإن فترة قيادته التي استمرت لأربعة أعوام أتت في مرحلة ذات أهمية كبيرة في مسيرة تطوير التحالف، والتي انتقل التحالف في خلالها من إستراتيجية النمو في عدد الأعضاء إلى المزيد من الترابط بين هذه الأعضاء وتقديم منتجات أكثر تكامل وتطور."

ومن ناحيته، تقدم صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بالتهنئة لهيلبرون قائلاً، "نيابة عن جميع العاملين بمصر للطيران فإنني أتمنى التوفيق للسيد بيدرو هيلبرون في منصبه الجديد والذي يشغله في مرحلة هامة من تاريخ التحالف، حيث سيحتفل التحالف بعيده العشرين بحلول شهر مايو المقبل وهي مرحلة ينتظرها جميع العاملين في مجال الطيران لمتابعة التطوير الذي سيقدمه التحالف في الصناعة بدوره التحالف الرائد وأكبر تحالفات الطيران على مستوى العالم. كما نود التقدم بجزيل الشكر إلى السيد روفنيسكو الذي حافظ على ريادة التحالف في خلال فترة رئاسته للمجلس والتي أكد خلالها على دعم التحالف لجميع الشركات الأعضاء."
وبموجب منصبه كرئيس لللجنة التنفيذية العليا، فإن هيلبرون سيرأس الاجتماعين السنويين للمجلس كما سيشغل منصب المتحدث الرسمي باسم المجلس.

وتعليقاً على فترة توليه لمنصب رئاسة المجلس، صرح روفينسكو "إنه شرف لي رئاسة المجلس في وقت اتسم بظروفه الصعبة بالنسبة لمجال الطيران بأسره. كما أن خبرة بيدرو الكبيرة تجعل منه الاختيار الأمثل لرئاسة اللجنة التنفيذية خلال مرحلة العيد العشرين للتحالف وما بعد ذلك أيضاً".

كما ذكر هيلبرون: "أتمنى أن أعمل مع المجلس على مدار العامين المقبلين في رعاية المزيد من مبادرات التعاون التجاري بين الشركات الأعضاء. كما أننا سنستمر في التركيز على تقديم تجربة سفر مثالية لعملائنا والحفاظ على ولائهم عبر تقديم خدمات مميزة تحقق رضاهم".

ومن الجدير بالذكر أن الرؤساء التنفيذيين للشركات الثمانية والعشرين الأعضاء بالتحالف يشاركون في عضوية هذا المجلس، والذي يعمل بصفته الهيئة الإدارية للتحالف كما توفر التوجيه الاستراتيجي الكامل للتحالف.
 
 
ريهام البربرى