الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح "ماى تاون" بسيتى ستارز

افتتاح -ماى تاون- بسيتى ستارز
عدد : 12-2016
دشنت "عالم المرح"، إحدى شركات العثيم للسياحة والترفيه، رابع مشروعاتها الترفيهية بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك بافتتاح ماي تاون الترفيهية "مدينة المغامرات" في سيتي ستارز القاهرة.

وأوضح صالح بن عبدالله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه أن افتتاح ماي تاون "مدينة المغامرات" يأتي في إطار التوجه الجديد للشركة بالتوسع في المشروعات الترفيهية خارج المملكة وزيادة قاعدة استثماراتها في مجال السياحة والترفيه لتشمل العديد من دول المنطقة العربية والخليجية.

وتحدث العثيم عن خطة الشركة الطموحة للتوسع في الأسواق المصرية على وجه التحديد، منوهاً إلى المناخ الاستثماري الجاذب في مصر وتوفر كافة المقومات الاستثمارية من تسهيلات حكومية وبنية تحتية متطورة وكثافة سكانية عالية.

يذٌكر أن ماي تاون "مدينة المغامرات" تعد من الوجهات الترفيهية المحببة والتي تناسب الأطفال من عمر سنة إلى 12 سنة، حيث تم تزويدها بمنظومة من أحدث الألعاب مثل لعبة اير ترك، لعبة مدافع الكرات، لعبة التسلق، لعبة الدونات، لعبة قوس قزح، لعبة بحر الكرات، منطقة الأطفال الصغار، لعبة الترامبولين، فضلاً عن قاعة أعياد الميلاد المميزة.

 
 
هبة نافع