الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السيسي يستقبل لاعبي المنتخب فى مطار القاهرة

السيسي يستقبل لاعبي المنتخب فى مطار القاهرة
عدد : 02-2017
استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بمطار القاهرة بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم لدى وصولها من الجابون بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وصافح الرئيس لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني، موجهًا لهم خالص التهنئة على أدائهم المُشرف بالبطولة الأفريقية وما أبدوه خلال المباريات من إصرار وعزيمة ومثابرة حازت على احترام الشعب المصري بأكمله.

وأكد الرئيس، أن لاعبى المنتخب وأعضاء الجهاز الفني كانوا على قدر المسئولية ومحلاً للثقة التي وضعها فيهم هذا الشعب، وتم التقاط الصور التذكارية للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني مع الرئيس.

وتحدث الرئيس عقب ذلك مع جميع أعضاء المنتخب الوطني، حيث وجه سيادته باسم كل المصريين التحية والتقدير والاحترام للمنتخب الوطني، مؤكداً أن المنتخب أسعد الشعب المصري بما قدمه من أداء قوى ومُشرف خلال البطولة.

وأكد الرئيس كذلك أهمية أن يرفع لاعبو المنتخب رؤوسهم عاليًا في ضوء ما حققوه من إنجاز مهم خلال البطولة ووصولهم إلى المباراة النهائية، لاسيما في ضوء أن مشاركة المنتخب المصري جاءت عقب سنوات من الغياب عن البطولة، مشيرًا إلى أنهم أحسنوا المشاركة وبذلوا جهداً كبيراً وحظوا بتقدير حقيقي من جانب الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم.

وأعرب الرئيس في ختام اللقاء عن أطيب تمنياته لأعضاء المنتخب وجهازه الفني بتحقيق مزيد من النجاحات مستقبلاً.
 
 
ريهام البربرى