الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ساويرس يسعى لتجديد إتفاقه مع "اف تى اى" الألمانية بتوسيع عروضها فى الجونة

ساويرس يسعى لتجديد إتفاقه مع -اف تى  اى- الألمانية بتوسيع عروضها فى الجونة
عدد : 02-2017
يسعى الخبير السياحى "سميح ساويرس" - مؤسس منتجع الجونة - إلى تجديد الإتفاق الذى تم إبرامه بين منتجع "الجونة " بالبحر الأحمر و شركة "اف تى اى " الالمانية لتوسيع عروضها للموسم الشتوى القادم لعام 2017 والذى يبدأ من اول نوفمبر 2017 باضافة أربعة رحلات جديدة موجهة خصيصا الى منتجع الجونة على البحر الاحمر فيما تسمية الشركة ببرنامج رحلات الجونة السريعة او المكوكية .

وستضيف الرحلات الاربعة حوالى 800 سائحا أسبوعيا لاعداد السائحين المتجهين الى البحر الأحمر.

وتعد الطائرة المخصصة لهذة الرحلات والتابعة لاسطول شركة الطيران العارض (صن اكسبريس) بمثابة سفيرا لمنتجع الجونة في كل أوروبا وباضافة برنامج الجونة الجديد سيصل عدد رحلات الشارتر الاسبوعية التابعة لشركة اف تى اى الى 70 رحلة تقلع مباشرة الى البحر الاحمر من 23 مدينة فى ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وتعد الطائرة بشعارها المميز بمثابة سفيرا لمنتجع الجونة فى مطارات اوروبا .

وستقل الطائرة حوالى 200 سائح فى الرحلة الواحدة وبذلك سيرتفع عدد الرحلات التابعة لشركة "اف تى اى" الي 70 رحلة أسبوعيا مما سيجعلها اكبر منظم لرحلات الطيران المباشر الى مصر من الاسواق الناطقة بالالمانية على الإطلاق.

اشار ديتمر جونز رئيس شركة اف تى اى الالمانية انه بوجود برنامج الرحلات الجديد سيتمكن العملاء من قضاء عطلة نهاية الاسبوع فى الجونة والاستمتاع بممارسة رياضة الجولف أوالغطس أو الاسترخاء والتمتع بالامكانيات المتميزة لمراكز التجميل والعناية الصحية الموجودة بالمنتجع وذلك خلال اقامتهم فى فنادق عالية المستوى. كل ذلك باسعار فى متناول الجميع .

وعن خطط الشركة المستقبلية، اوضح رئيس شركة اف تى اى الالمانية انه وعلى مدى اعوام من التعاون بين شركته وشركة الطيران العارض المعروفة (صن اكسبريس) فقد اصبح ممكنا البدء فى هذا البرنامج الخاص بمنتجع الجونة على هذة الصورة المبتكرة .وعلى ذلك فان شركتة تعتزم على المدى القصير زيادة عدد الرحلات من اربعة رحلات أسبوعيا حاليا لتصبح بصورة يومية من مطارات ألمانيا المختلفة.

ومن جانبة، قال سميح ساويرس ، مؤسس منتجع الجونة ، أن الرحلات التى تم إضافتها إلى الجونة سيكون لة أبرز الأثر فى جذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر كما أنه يعد بمثابة رسالة طمأنة لمنظمى الرحلات والسائحين من مختلف دول العالم لزيارة المقصد المصرى، مشيرا إلى أنه هناك تواصل دائم مع منظمى الرحلات لحثهم على تسيير مزيد من الرحلات إلى مصر.

ركز ساويرس فى تصريحاته على الجانب الاقتصادى الايجابى للرحلات الجديدة قائلا (ان الرحلات الجديدة ستعطى دفعة للسياحة المتجهة الى منتجع الجونة والى منتجعات البحر الأحمر عموما . فنحن لدينا بنية تحتية سياحية جيدة للغاية ونقدم خدمة سياحية ممتازة بأسعار مناسبة جدا).

وتعد شركة اف تى اى الالمانية هى اكبر منظمى الرحلات الى مصر من الاسواق الناطقة بالالمانية (المانيا .النمسا .وسويسرا) حيث تصل حصتها فى هذا السوق الى 30% .و تقدم شركة اف تى اى فى هذه الاسواق من خلال ثلاثة كتالوجات مصورة تضم 200 فندق مابين ثلاثة الى خمسة نجوم الى جانب 20 مركب نيلى بين الاقصر واسوان بالاضافة الى خمسة برامج داخلية لزيارة المعالم السياحية المصرية ورحلتين نيليتن قصيرتين. وبهذا فان شركة اف تى ا ى تغطى بعروضها كافة رغبات عملائها الراغبين فى قضاء عطلاتهم فى مصر .

وبجانب امكانيات الطيران الهائلة التى تقدمها شركة اف تى اى الى الغردقة فانها تنظم ثلاث رحلات اسبوعية من ثلاث مطارات المانية الى شرم الشيخ بالاضافة الى طيران مباشر الى مدينة الاقصر ومنها عن طريق رحلات طيران داخلية الى البحر الاحمر . فشركة اف تى اى تنظم اربعة رحلات اسبوعية الى مدينة الاقصر متبوعة برحلات داخلية الى الغردقة.

استقبل مطار الغردقة فى 24 سبتمبر 2015 أولى طائرات برنامج الرحلات السريعة التابعة لشركة اف تى اى الالمانية والمخصص لزوار منتجع الجونة المصرى على البحر الاحمر.

 
 
سعيد جمال الدين