الاثنين, 17 يونيو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الحصرى سفيرة للنوايا الحسنة والسلام الإجتماعى

الحصرى سفيرة للنوايا الحسنة والسلام الإجتماعى
عدد : 02-2017
كرم الاتحاد العربي للتنمية الشاملة الإعلامية شادية الحصرى سفير للنوايا الحسنة والسلام الاجتماعي أقيم الاحتفال في نقابة الصحفيين بحضور سفراء الدول العربية و أعلامين .

تقول رئيس مبادرة "وطن واحد" الإعلامية شادية الحصرى:" سعيدة بالتكريم لما قمت به من مجهود فى وطن واحد تضم 18 دولة عربية، وتهدف لدعم وتنمية مناخ الإخوة والتعاون العربي وتوفير بيئة صحية خالية من الكراهية بين الدول العربية وتمكين الشعوب العربية من المشاركة الفعالة في بناء قاعدة قوية لإقامة أواصر التعاون والتأخى العربي".

وأوضحت الحصرى أن المبادرة انطلقت من مصر قلب العروبة النابض , و ليس لها توجه سياسي أو ديني أو حزبي, لكنها تعمل على تعبئة خبرات وجهود وإمكانيات الفئة المثقفة في الشعوب العربية إضافة الى القضاء على أية أفكار تنشر الكراهية والبغضاء بين الشعوب العربية.

وأضافت الحصرى،أن جميع الشعوب العربية تحت لواء المحبة ونبذ العنصرية لابد من رفع مستوى الوعي لانه اللبنة الأساسية للعمل على تحقيق هذه الرؤية، معربة عن سعادتها بمنحها لقب سفير للنوايا الحسنة والسلام الاجتماعي تقديرا للدور الفاعل لها في تنمية المجتمع العربي والحفاظ على السلام الاجتماعي العربي .
 
 
ريهام البربرى