الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ماريوت القاهرة يدعم حملة
Tour N’ Cure

ماريوت القاهرة يدعم حملة
Tour N’ Cure
عدد : 03-2017
يفتخر فندق ماريوت القاهرة بدعم حملة Tour N’Cure كجزء من نشاطات شركة ماريوت العالمية “Spirit to Serve” و حملة #Activ8Egypt لدعم السياحة المصرية.

ويعتبر ليونال ميسى الوجه الأعلانى الرسمى لحملة “Tour N’Cure” و التى توفر العلاج لمرضى التهاب الكبد باسعارجيدة على مستوى العالم.

هذا اخر ما توصلت اليه مصر فى السياحة العلاجية والتى توفر فرصة علاج لمرضى التهاب الكبد بأحدث الطرق العلاجية بدون الحاجة للأنتظار.

والجدير بالذكر ان المرضى سيكون لديهم الفرصة لرؤية جمال مصر خلال اقامتهم فى فندق 5 نجوم على حسب اختيارهم.

وقال ليونال ميسي نجم نادى برشالونة على صفحته الرئيسية على موقع الفيسبوك ان العلاج لمرض التهاب الكبد ينقذ العديد من الأرواح ولقد حان الوقت لوضع حد لقوائم الأنتظار. خلال اسبوع العلاج سيقابل المرضى اطباء على درجة عالية من الكفاءة لاجراء الفحوصات اللازمة و التحاليل لاختيار النظام العلاجى المناسب للمريض.

وتعاونت حملة Tour N’Cure مع شركتى Pharco والتى تعتبر واحدة من اكبر شركات الأدوية فى الشرق الأوسط و شركة Prime pharma، و حصل هذا البرنامج المصرى على التقدير من منظمة الصحة العالمية والتى احتفلت بيوم مرض التهاب الكبد فى القاهرة عام 2015.
قام النجم بزيارة الأهرمات و كذلك قام بجلسة تصويرهناك للحملة وتوجه بعد ذلك لفندق مينا هاوس لافتتاح حفلة عشاء لاطلاق الحملة.
والجدير بالذكر ان فندق ماريوت القاهرة سيتكفل بعلاج 100 حالة مصابة بمرض التهاب الكبد.