الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر ترعى مؤتمراً ل 200 شركة سياحية إيطالية بشرم الشيخ
و تستضيف حدث رياضى إيطالى بمشاركة أشهر سباح أوليمبى

مصر  ترعى مؤتمراً ل 200 شركة سياحية إيطالية بشرم الشيخ 
و تستضيف حدث رياضى إيطالى بمشاركة أشهر سباح أوليمبى
عدد : 03-2017
أعلن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة،أن مصر نجحت فى إستقطاب مؤتمر سياحى إيطالى لعقده بمدبنة شرم الشيخ ،وذلك فى إطار إهتمام هيئة تنشيط السياحة بالسوق الإيطالى و الذى يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر

قال الدميرى، أن الهيئة ستقوم برعاية هذا المؤتمر لعدد اكثر من 200 فردا من ممثلى شركات السياحة بجميع أنحاء إيطاليا و بالتعاون مع أحد منظمى الرحلات الإيطاليين الذى بدء فى تسيير رحلات إلى شرم الشيخ و لأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا ( نابولى و بارى ) .

أضاف رئيس هيئة تنشيط 3،أن المؤتمر سيعقد بعد غد - الثلاثاء المقبل الموافق 28 مارس بحضور هشام الدميرى ، رئيس هيئة تنشيط السياحة الذى سيلقى كلمة هامة عن خطة الهيئة لإستعادة الحركة من السوق الإيطالى الهام وبحضور العديد من وسائل الاعلام الايطالية

. كما تشمل المبادرة رحلة تعريفية لممثلى تلك الشركات للتعرف على مقومات الجذب الطبيعى و السياحى بهذا المقصد الهام بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر .

كماأعلن أنه سيتم تصوير فيلم دعائى عن شرم الشيخ و سيتم زيارة رأس محمد الطبيعية .

أشار الدميرى إلى إنه فى نفس التوقيت ترعى الهيئة مبادرة رياضية بشرم الشيخ فى الفترة من 26 مارس إلى 2 إبريل 2017 بوجود 35 رياضياً إيطالياً " الثلاثى الحديث " ماراثون ، سباحة و دراجات و بحضور السباح الأوليمبى الإيطالى الشهير Massimiliano Rosolino . و ستتم تلك المبادرة بشرم الشيخ و على الطريق الدولى شرم – سانت كاترين مرورا بدهب ، و سيتم إذاعتها على أشهر قناة رياضية إيطالية Sky Soprt خلال شهر مايو المقبل .

و يذكر أن البطل الرياضى الإيطالى Rosolino حائز على ذهبية أوليمبياد سيدنى فى السباحة و يعتبر من الشخصيات الرياضية الشهيرة جدا فى إيطاليا ، و تم إختياره من قبل المكتب السياحى فى روما سفيرا للسياحة المصرية فى إيطاليا .
 
 
سعيد جمال الدين